الاثنين، 17 أكتوبر 2016

المريض باكستان في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى

ريتشارد هو المريض مع تقدم العمر من 41 وانه يأتي من باكستان. منذ العلاجات في مستشفى محلي له لا يمكن أن تعمل بشكل جيد جدا لمرضه، وقال انه جاء الى المستشفى لتلقي العلاج. إذا كنت مهتما في قصته، يرجى ارسال الوضع الراهن لsjz-kidneyhospital@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

قبل 10 عاما، وضغط دمه 120 / 80mmHg، والبروتين في البول +، وخلايا الدم الحمراء في البول +. منذ 4 سنوات، مستواه مستوى الكرياتينين هو 150.28umol / L. وبعد ذلك، منذ 3 سنوات، ومستوى الكرياتينين له هو 299.67umol / L، والبروتين في البول هو 2+، وخلايا الدم الحمراء و2+، ضغط الدم 190 / 100mmHg. ونتيجة الخزعة هي البؤري القطاعي glomrular التصلب. وبعد ذلك، وقال انه كان مقررا بعض الأدوية للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم والحد من البروتين في البول.

بعد وصوله إلى المستشفى، وقد تم ذلك اختبار شامل للتحقق حالته الصحية الحالية. نتيجة الاختبار هي على النحو التالي: الهيموغلوبين 118g و/ L، الكرياتينين هو 556umol / L، الدم واليوريا والنيتروجين هو 19.7mmol / L وبعد ذلك تم تشخيص مع البؤري القطاعي التصلب الكبيبي. ولذلك، فإن معظم المرضى الذين يتساءلون كيف أن متى يمكن أن أعيش مع المرض الكلوي النهائي.

بالإضافة إلى، سيتم وضع خطة العلاج الخاصة بك وفقا لالحالية حالة المرض. وتتضمن هذه الخطة العلاج الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، وهوت ضغط العلاج، حمام القدم.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy والدوائية حمام هي العلاجات المستخدمة خارجيا. من خلال اتخاذ هذا العلاج، وسوف يتم القضاء على مختلف المنتجات النفايات من الجسم تدريجيا. مع مرور الوقت، وظيفة الكلى الخاصة بك أيضا يمكن استردادها بشكل طبيعي وتدريجي. بالإضافة إلى ذلك، يشرع Maikang خليط للمريض لتعزيز الدورة الدموية وتحسين مناعة. يستخدم شكل شفوي من الطب الصيني وحقنة شرجية للقضاء على مختلف النفايات منتجاتنا من الدم تماما. وبعد شهر، حالته المادية غير مستقرة.

هل ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 8615833993533. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق