الاثنين، 17 أكتوبر 2016

ما هي العلاجات المتوفرة إلى النزول غسيل الكلى
كما واقع الأمر، غسيل الكلى هو علاج مما يساعد المرضى تسترجع أعراض التسمم وتجنب مضاعفات خطيرة. ومع ذلك، فإنها كثيرا ما واجهت العديد من الآثار السلبية أثناء عملية غسيل الكلى. وبسبب هذا، والمرضى الذين يتساءلون ان ما العلاجات المتاحة لالنزول غسيل الكلى؟

أولا وقبل كل شيء، عليك أن نوضح أن السبب في أنك بحاجة لغسيل الكلى؟

هيئتنا سوف هضم الأطعمة التي نتناولها كل يوم، مما يخلق النفايات المنتجات، وكذلك المواد المفيدة في الدم. عندما يتدفق الدم عن طريق الكلى، والمواد الصغيرة، مثل الكرياتينين والماء سوف يتم القضاء على الخروج من الجسم وحجم كبير من المواد، مثل البروتينات وخلايا الدم الحمراء هي أكبر من أن تمر عبر الكليتين وبعد ذلك سيتم استيعابهم في الجسم . عندما تكون الكلى غير قادرة على القضاء على منتجات هذه النفايات من الجسم بشكل صحيح، فإنها تتراكم في جسمك. منذ المزيد والمزيد من النفايات المنتجات والمواد السامة تتراكم في الجسم، وسوف يكون معطوبا وظائف الكلى الطبيعية التي ترسب منتجات النفايات. وفيما يتعلق على ذلك، ستكون هناك حاجة إلى استبدال الكلى للقضاء على هذه النفايات من المنتجات والمواد السامة. وبعد ذلك، وكثيرا ما يستخدم لغسيل الكلى للمرضى للقضاء على منتجات النفايات من الدم. على الرغم من أن غسيل الكلى يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون الكثير، وهذا لا يعني أنك يمكن أن تعيش حياة صحية مع غسيل الكلى. طالما أن تبدأ غسيل الكلى، وسيكون من الصعب عليك الابتعاد عن غسيل الكلى. حتى غسيل الكلى ليست العلاج الأمثل لعلاج أمراض الكلى. ثم، ما هي العلاجات المتوفرة إلى النزول غسيل الكلى؟

في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، العلاج الطبيعي يدعى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو المقدمة للمرضى. هذا ق تطبيق خارجي. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأدوية العشبية التي توصف لمرضى الراغبين في قضاء مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة. الى جانب ذلك، يتم تنقيح الأدوية العشبية إلى مسحوق. في اليوم التالي هي التي تحتاج إلى الاستلقاء على الحقيبتين العلاج مليئة مسحوق لمدة 30-40 دقيقة. من خلال ربط الجهاز ناضح، والمواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. من خلال ربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. في غضون ذلك، كما يمكن أن يتم تسليم الدم وما يكفي من الأوكسجين داخل الكلى. بالإضافة إلى ذلك، الدوائية حمام، حمام القدم، وتقدم تنقية الدم أيضا للمرضى لعلاج أمراض الكلى. هل لا يزال لديك شك حول ما هي العلاجات المتوفرة لالنزول غسيل الكلى؟

إذا كنت مهتما في هذا العلاج، يرجى ارسال الوضع الراهن ل
sjz-kidneyhospital@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق