الأحد، 16 أكتوبر 2016

كيف يمكنني الحفاظ على صحة جيدة للمرحلة 5 مرضى الكلى الفشل
كيف يمكنني الحفاظ على صحة جيدة للمرحلة 5 الكلى مرضى الفشل مرحلة الفشل الكلوي 5 هو في مرحلة المرض الكلوي النهائي. الحفاظ على صحة جيدة للفشل الكلوي تلعب دورا هاما للمرضى أن يعيشوا حياة طبيعية. في حين، كيف يمكن للمرضى الحفاظ على الصحة بسبب مرض الفشل الكلوي المرحلة 5؟ الآن، وهذه المادة سوف يشرح في التفاصيل.

لماذا المرضى يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 5؟

الفشل الكلوي هو الشرط الذي فشل الكلى على تصفية كاف نفايات المنتجات من الجسم والمرضى تبدأ لتجربة مختلف الأعراض والمضاعفات. في هذه المرحلة المبكرة من الفشل الكلوي، مثل فشل المرحلة 1 أو 2 مرحلة الكلى، وبراءات الاختراع عادة لا يشعر بأي أعراض التسمم. دون تلقي علاج فعال للسيطرة على حالة المرض، والمرضى الذين يعانون من أعراض أشد بكثير والمضاعفات. المرضى غالبا ما تواجه بعض الأعراض عندما يتطور إلى مرحلة متقدمة من المرض الكلوي. في حالة الفشل الكلوي المرحلة 5، وهناك الكثير من المنتجات النفايات والمواد السامة بناء في الدم. وبالتالي، والمرضى في كثير من الأحيان تشغيل عالية المخاطر من يعاني من أعراض ومضاعفات خطيرة وهو علاج المرضى متوسط ​​العمر المتوقع بشدة.

كيف يمكن أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 5 حفاظ على حياة صحية؟

منذ تم تطوير حالة المرض إلى مرحلة متقدمة، يمكنك ببساطة تخفيف حدة أعراض التسمم لن يحل المشكلة على الإطلاق، تحتاج إلى محاولة قصارى جهدكم لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة ومن ثم استعادة وظيفتها، وذلك للحفاظ على التقدم المرض. في حين، أي نوع من العلاجات المتوفرة للمرضى لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة. في الصين، يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج الطبيعي للتعامل مع مشكلة أمراض الكلى. من خلال اتخاذ هذا العلاج والدم والأوكسجين الكافي يمكن القضاء عليها من الجسم بشكل طبيعي وبشكل تدريجي. ونتيجة لذلك، يتم إصلاح بيئة داخلية صحية لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة ومن ثم استعادة وظيفتها. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير الدوائية حمام، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة والعلاج بالبخار للمرضى. من خلال اتخاذ هذه العلاجات، يمكن للمريض يعيش الصحة والحياة الطبيعية.

إذا كنت مريضا يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 5، يرجى ارسال الوضع الراهن ل
sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق