الخميس، 20 أكتوبر 2016

وزرع الكلى علاج لالمرحلة 5 الفشل الكلوي بنسبة 14٪ وظائف الكلى

بصفة عامة، وزرع الكلى هو علاج مشترك للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 5. ولكن، هو زرع الكلى علاج الفشل الكلوي المرحلة 5 مع 14٪ وظائف الكلى؟ الآن، وهذه المادة سوف يشرح في التفاصيل ويمكنك أيضا إضافة ال WhatsApp / Wechat + 8615833993533.

زرع الكلى هو العملية التي وضعت على الكلى الصحة في الجسم لتحل محل واحد المريضة. ويمكن للكلية جديدة تفعل ما يفعله الكلى الصحة، لذلك المرضى يمكن أن يعيش حياة صحية مع كلية جديدة. على الرغم من أن عملية زرع الكلى يمكن للمرضى مفيدا كثيرا، وهذا لا يعني أن المرضى يمكن أن تعتمد على زرع الكلى لبقية حياتهم. هناك دائما فرصة أن زرع الكلى رفض أنسجة الجسم والخلايا، في ذلك الوقت، قد يكون لديك أي خيارات أخرى، ولكن مرة أخرى لغسيل الكلى أو ينتظرون الكلى أخرى. لذلك، زرع الكلى ليست علاج للفشل الكلوي المرحلة 5 مع 14٪ وظائف الكلى. ويمكنك البحث عن خيار آخر العلاج للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى.

من أجل مساعدة براءات الاختراع حل المشكلة، قدرا كبيرا من يمارس الكلى في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ عملت معا لمدة طويلة وبعد ذلك تطوير علاج جديد للتعامل مع مشكلة أمراض الكلى.

ويسمى هذا العلاج الجزئي الصينية Osmotherapy الطب. هذا هو العلاج الخارجي، طبيعية ومريحة. في هذا العلاج، وهناك الكثير من الأدوية العشبية التي يتم اختيارها وفقا لحالة المرض الحالية المرضى، وحتى هذا العلاج يمكن تحقيق آثار الأكثر دقة لعلاج أمراض الكلى. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والدم وما يكفي من الأوكسجين يمكن تسليمها داخل آفات الكلى مباشرة. ونتيجة لذلك، فإن الخلايا والأنسجة المريضة لديها بيئة داخلية صحية لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة.

أنت مرحلة 5 الفشل الكلوي المريض مع 14٪ وظائف الكلى؟ هل ما زلت تعتقد أن زرع الكلى هو علاج المرضى؟ يرجى ارسال الوضع الراهن لsjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق