السبت، 15 أكتوبر 2016

لماذا تعاني المرحلة 3 مرضى الكلى الفشل من الحكة الجلدية

لماذا تعاني المرحلة 3 مرضى الكلى الفشل من الحكة الجلدية
حكة الجلد
كما والفشل الكلوي المريض، وقد كنت تعاني من أي وقت مضى من مشكلة الحكة الجلدية؟ هل ترغب في العثور على علاج فعال في حل هذه المشكلة؟ إذا كان الأمر كذلك، من فضلك أرسل الوضع الراهن لال WhatsApp / Wechat + 8615833993533. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

أولا وقبل كل شيء، أكثر من المرضى الذين يتساءلون لماذا هذا أنهم يعانون من الحكة الجلدية؟

في بداية أمراض الكلى، والمرضى في كثير من الأحيان لا يعانون من أي أعراض تسمم ما لم تقدم المرض إلى مرحلة الفشل الكلوي 3. طالما أن منتجات النفايات والمواد السامة في متناول الدم إلى درجة معينة، فأنت أكثر احتمالا للتعرض لارتفاع مستوى الكرياتينين. وعندما منتجات النفايات والمواد السامة أودعت في متناول الدم إلى مستوى معين، هم أكثر عرضة لتجربة العديد من الأعراض التسمم المرضى. لأن المواد السامة في الدم سوف ندخل نظام الجلد، والمرضى الذين يعانون من الحكة الجلدية. الى جانب ذلك، يؤدي مستوى الفوسفور عالية أيضا المرضى الذين يعانون من الحكة الجلدية.

في حين، ما ينبغي أن المرضى القيام به لتخفيف الحكة الجلدية مع الفشل الكلوي المرحلة 3؟

وجود تقنيات أفضل لمسح الدم يلعب دورا هاما في مساعدة المرضى على تخفيف الحكة الجلدية. لذلك يحتاج المرضى لتلقي العلاج غسيل الكلى أفضل للقضاء على النفايات المنتجات والمواد السامة في الدم.

بالإضافة إلى، والمرضى أيضا يمكن أن يستغرق العلاج الطبيعي لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة، وذلك لتخفيف الحكة الجلدية في الأساس. في الصين، وقد استخدم على نطاق واسع الطب الصيني في علاج جميع أنواع العلاج. وبعد ذلك، العديد من الخبراء الكلوي العمل معا لمدة طويلة وبعد ذلك تطوير العلاج الطبيعي لتطوير علاج طبيعي يدعى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy.

في هذا العلاج، وهناك العديد من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج. الى جانب ذلك، غالبا ما يتم صقل الأدوية العشبية في مسحوق لتحسين كفاءتها. الى جانب ذلك، غالبا ما يتم تنقيح الأدوية العشبية إلى مسحوق. خلال عملية من هذا العلاج، كما يمكن أن يتم تسليم الدم وما يكفي من الأوكسجين داخل آفات الكلى، ونتيجة لذلك، يمكن توفير بيئة داخلية صحية لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة. مع تحسين وظائف الكلى، وخلايا والأنسجة المريضة يمكن إصلاحه بشكل طبيعي وظائف الكلى يمكن اصلاحها تدريجيا، ونتيجة لذلك، يمكن معيش الجلد مشكلة الحكة بشكل طبيعي.

هل تعاني من الحكة الجلدية؟ يرجى ارسال الوضع الراهن ل
sjz-kidneyhospital@hotmail.com. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق