الجمعة، 7 أكتوبر 2016

هو غسيل الكلى أفضل طريقة للمرحلة الاخيرة من الفشل الكلوي

يشير آخر الفشل الكلوي دولة لمشاكل أمراض الكلى الخاص بك هو قاسية بما فيه الكفاية للتأثير على العمر المتوقع ونوعية الحياة. في الآونة الأخيرة، المزيد والمزيد من المرضى يتوقون لمعرفة ما هو غسيل الكلى أفضل طريقة للمرحلة الأخيرة من الفشل الكلوي. هل لديك هذا النوع من شك؟ يرجى ارسال الوضع الراهن لsjz-kidneyhospital@gmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

غسيل الكلى هي عملية لإزالة النفايات من المنتجات والمواد السامة من الجسم مع آلة غسيل الكلى إلى المريض الذي لم تعد الكليتين على العمل بشكل صحيح. مع العلاج غسيل الكلى، ومختلف النفايات المنتجات والمواد السامة يمكن التخلص من الجسم مع غسيل الكلى، وذلك لتخفيف بعض أعراض التسمم. ومع ذلك، غسيل الكلى لم يعد أفضل طريقة لعلاج الفشل الكلوي، لأن غسيل الكلى في كثير من الأحيان يجعل المرضى تجربة الكثير من الآثار السلبية التي تؤثر على نوعية حياتك، ومتوسط ​​العمر المتوقع بشدة. ولذلك، فإن معظم المرضى الذين يتوقون لمعرفة أن أي نوع الخيار علاج متاحة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. منذ غسيل الكلى ليست هي أفضل وسيلة لعلاج أمراض الكلى الخاصة بك، عليك أن تسعى للحصول على خيارات العلاج الأساسية لعلاج أمراض الكلى الخاصة بك.

في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، العلاج الطبيعي يدعى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هذا هو العلاج تهدف إلى القضاء على مختلف المنتجات النفايات من خلال وسيلة لتحسين وظيفة الكلى الخاصة بك. الى جانب ذلك، هناك الكثير من الأدوية العشبية وصفه للمرضى وفقا لحالة المرض الحالية. ولذلك فإن هذا العلاج يمكن تحقيق آثار الأكثر دقة لعلاج حالة المرض الحالية. الى جانب ذلك، غالبا ما يتم تنقيح الأدوية العشبية إلى مسحوق. و، تحتاج إلى الاستلقاء على الحقيبتين العلاج مليئة مسحوق بالأدوية. من خلال ربط الجهاز ناضح، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. من خلال نهج توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والدم وما يكفي من الأوكسجين يمكن تسليمها داخل آفات الكلى مباشرة. من المذكورة أعلاه، غسيل الكلى ليست أفضل طريقة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين.

إذا كنت ترغب في البحث عن خيارات العلاج الأخرى لأمراض الكلى من دون غسيل الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

WhatsApp:+8615833993533

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق