السبت، 15 أكتوبر 2016

ما الذي يمكنني القيام به لمساعدة الكلى مع الكرياتينين 3.3 و مرحلة الفشل الكلوي 3

ما الذي يمكنني القيام به لمساعدة الكلى مع الفشل الكرياتينين 3.3 و 3 المرحلة الكلى معظم المرضى تبدأ لتجربة أعراضهم عندما وضعت حالة المرض في مرحلة الفشل الكلوي 3. في نفس الوقت، كما أنها تبدأ لتجربة المزيد والمزيد من أعراض التسمم. وبالتالي، والمرضى الذين يتساءلون ان ما يمكنهم القيام به لمساعدة الكلى مع الكرياتينين 3.3 مع الفشل الكلوي المرحلة 3. يمكنك إضافة ال WhatsApp / Wechat + 8615833993533. نحن سعداء لمساعدتك.

في المقام الأول، والمرضى قد يعتقدون أن الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين هو الخطوة الأولى للمرضى للتعامل مع مشكلة أمراض الكلى. و، والمرضى قد تأخذ بعض الأدوية أو الخضوع لغسيل الكلى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، ولكن، لا يمكن أن تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين في الأساس، هناك دائما فرصة أن المرضى الذين لا يزالون يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين مرة أخرى. إذا كنت ترغب في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في الأساس، عليك أن تعرف السبب الجذري لذلك. في جسمنا، الكلى هي المسؤولة عن القضاء على النفايات المنتجات والمواد السامة من الجسم. في حين، والكلى المريضة لا يمكن القضاء على منتجات النفايات بشكل صحيح بسبب أن الكلى تلف تدريجيا. عندما الكلى أقل قدرة على إفراز النفايات المنتجات من الجسم بشكل صحيح. أكثر احتمالا للتعرض لارتفاع مستوى الكرياتينين، دون إدارة العلاج الفعال، سوف تعاني من أعلى وأعلى مستوى الكرياتينين المرضى. منذ سبب مشكلة ارتفاع مستوى الكرياتينين من قبل الخلايا والأنسجة المريضة، ينبغي أن يركز العلاج على ترميم الخلايا والأنسجة المريضة.

في الصين، يعمل شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى معا لمدة أطول ومن ثم تطوير علاج طبيعي يسمى الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. بالإضافة إلى، يتم توفير الدوائية حمام، حمام القدم والعلاج دائرة للمرضى.

ويهدف هذا العلاج إلى ترميم الخلايا والأنسجة المريضة وثم استعادة وظيفتها. وهناك العديد من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج، الى جانب ذلك، غالبا ما يتم تكريره الأدوية العشبية إلى مسحوق بواسطة آلة خاصة ومن ثم، ما يحتاج المرضى القيام به هو الاستلقاء على الحقيبتين العلاج مليئة مسحوق. من خلال ربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. في غضون ذلك، كما يمكن أن يتم تسليم الدم وما يكفي من الأوكسجين داخل آفات الكلى مباشرة. ويمكن تخفيض مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي عن طريق تحسين وظائف الكلى.

إذا كنت تعاني الكرياتينين 3.3 مع الفشل الكلوي المرحلة 3، من فضلك تلقي العلاج في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق