السبت، 15 أكتوبر 2016

هو الكرياتينين 5.0 مع FSGS أمرا سيئا للمرضى

هو الكرياتينين 5.0 مع FSGS أمرا سيئا للمرضى كما واقع الأمر، البؤري القطاعي الكبيبي التصلب، على المدى القصير من FSGS، والتي تضررت عدة الكبيبات وتشارك سوى جزء من الكبيبات فيها مع الكلى المريضة، والكلى غير قادر للعمل بشكل جيد، مما يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين. في حين، هو الكرياتينين 5.0 مع FSGS أمرا سيئا بالنسبة للمرضى؟ الرجاء إضافة ال WhatsApp / Wechat + 8615833993533 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

في الواقع، الكرياتينين 5.0 مع FSGS يشير إلى أن المرضى الذين هم في مرحلة 4 الفشل الكلوي وهذا هو المرحلة الثانية من مرض في الكلى. فإنه يشير إلى أن المرضى الذين يحتاجون إلى تلقي العلاج في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر، وإلا، سوف تطور ليصبح الفشل الكلوي المرحلة 5.

في معظم الحالات، وتستخدم لغسيل الكلى والعلاج المنشطات شيوعا طريقة للمرضى للقضاء على مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة. ومع ذلك، غسيل الكلى والمنشطات العلاج فقط يمكن تخفيف الأعراض بشكل مؤقت، على العكس من ذلك، فإنه غالبا ما يجعل المرضى يعانون من العديد من الآثار السلبية.

من أجل مساعدة المرضى الابتعاد عن غسيل الكلى وزرع الكلى، العديد من الخبراء الكلوي العمل معا لمدة طويلة وبعد ذلك تطوير العلاج الطبيعي يدعى العلاج بالخلايا الجذعية. هذا هو تطبيق خارجي، مما يساعد على تحقيق النتائج لتحسين مناعة وتنظيم اضطراب المناعة. بهذه الطريقة يمكن أن يتم منع انتكاس المرض.

ويشمل العلاج المناعي التشخيص الدقيق، وإزالة المناعي، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، وتنظيم جهاز المناعة والحماية المناعية. من خلال اتخاذ هذا العلاج والدم وما يكفي من الأوكسجين يمكن تسليمها داخل الكلى. ونتيجة لذلك، فإن الخلايا والأنسجة المريضة يمكن إصلاحه بشكل طبيعي وتدريجي. وبعد ذلك، وظيفتها أيضا يمكن استردادها طبيعيا وتدريجيا، ويمكن تخفيض مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي وتدريجي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي العلاج الطبيعي، يرجى ارسال الوضع الراهن لsjz-kidneyhospital@hotmail.com. طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق