الخميس، 20 أكتوبر 2016

هل شخص ما مع 10٪ وظائف الكلى هل غسيل الكلى

يشير 10٪ وظائف الكلى لأنك في مرحلة الفشل الكلوي 5، لذلك المرضى الذين يحاولون قصارى جهدهم لإبطاء حالة المرض ويعيشون حياة أطول. بصفة عامة، وغسيل الكلى هو طريقة تستخدم عادة للمرضى لتخفيف بعض الأعراض السريرية. ومع ذلك، فإن أي شخص مع 10٪ وظائف الكلى تفعل غسيل الكلى؟ الآن، وهذه المادة سوف يشرح في التفاصيل.

على الرغم من أن غسيل الكلى يساعد مرضى القضاء على مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة بسرعة، وغالبا ما يجعل المرضى تجربة العديد من المضايقات، مثل فقر الدم والتشنج في العضلات. هذه الآثار السلبية كثيرا ما يجعل المريض لا يريدون الخضوع لجلسة أخرى من جلسات غسيل الكلى. بالإضافة إلى، طالما أن يبدأ مرضى غسيل الكلى، فإنه سيكون من الصعب بالنسبة لهم الابتعاد عن غسيل الكلى. وكمية البول يصبح أقل وأقل جنبا إلى جنب مع الوقت الذي كنت على غسيل الكلى. هو أساسا لأن غسيل الكلى فقط يمكن تحقيق وظيفة القضاء على النفايات المنتجات والمواد السامة، وأنه لا يمكن إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة.

وظيفة الكلى الخاصة بك هو أقل من 10٪، فإنه سيكون من الصعب لجعله عكس ما نقوم به هو لجعل حالة مستقرة، وتساعدك على العيش لفترة أطول.

في الصين، يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج الطبيعي يدعى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy للقضاء على مختلف النفايات المنتجات والسموم عن طريق تحسين وظائف الكلى. وهناك العديد من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج. الى جانب ذلك، غالبا ما يتم تنقيح الأدوية العشبية في مسحوق من خلال ربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج التي وضعت على منطقة الظهر الخاصة بك لمدة 30-40 دقيقة. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. من خلال ربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم في الدم، ويمكن توفير بيئة داخلية صحية لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، يرجى ارسال الوضع الراهن ل
sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق