الاثنين، 17 أكتوبر 2016

هي العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى مفيدة لمرضى الفشل الكلوي

الفشل الكلوي هو مرض الكلى التدريجي مما يجعل المرضى تجربة العديد من الأعراض التسمم ومضاعفات خطيرة تؤثر على متوسط ​​العمر المتوقع المرضى ونوعية الحياة. منذ غسيل الكلى وزرع الكلى لا تعمل لمرضى الكلى، هم يتساءلون التي يتم العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى مفيدة لمرضى الفشل الكلوي؟

منذ غسيل الكلى وزرع الكلى لا تعمل لمرضى الكلى، والمزيد والمزيد من المرضى يسعون للخيار غيرها من العلاجات للمرضى، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، العلاج ضغط الساخنة، والخلايا الجذعية والعلاج للمرضى.

علاج الخلايا الجذعية

هذا هو العلاج الذي لديه وظيفة رائعة في مساعدة المرضى الذين يعيشون على صحة وحياة أفضل دون غسيل الكلى وزرع الكلى. وهو إجراء الذي يستخدم أنواع جديدة من الخلايا والأنسجة لتحل محل الخلايا والأنسجة المريضة. مع مساعدة من الخلايا الجذعية، ويمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي وأعراض مختلفة، مثل التعب، والتشنج في العضلات، وفقر الدم كما يمكن معيش بشكل طبيعي. قبل استخدام الخلايا الجذعية، وينبغي توفير بيئة داخلية صحية في البداية.

وفيما يتعلق على ذلك، يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية، بما في ذلك الطب الجزئي الصينية Omsotherapy، الدوائية حمام، العلاج ضغط الساخن.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

هذا هو العلاج تهدف إلى القضاء على مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأدوية العشبية وصفه للمرضى وفقا لحالة المرض الحالية. الى جانب ذلك، يتم تنقيح الأدوية العشبية إلى مسحوق ثم يتم جمعها الى قسمين أكياس العلاج. ما يحتاج المرضى القيام به هو الاستلقاء على كيسين العلاج لمدة 30-40 دقيقة. من خلال ربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والدم وما يكفي من الأوكسجين يمكن تسليمها داخل الكلى مباشرة.

وقد أدرجت العلاجات الطبيعية للفشل الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج؟ إذا كان الأمر كذلك، من فضلك أرسل الوضع الراهن لsjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق