السبت، 15 أكتوبر 2016

علاج المرحلة 3 الفشل الكلوي مع الكرياتينين 8.4 والدم واليوريا 160

في الآونة الأخيرة، المريض يطلب مني أن ما هو علاج الفشل الكلوي المرحلة 3 مع الكرياتينين 8.4 واليوريا في الدم 160، الآن، وهذه المادة سوف يشرح في التفاصيل. كما واقع الأمر، والمرضى الذين يعانون من هذه الحالة هي في مرحلة الفشل الكلوي 5. وبالتالي، فإنها تحتاج إلى جعل اجراءات فورية للسيطرة عليها.

أولا وقبل كل شيء، عليك أن تفهم أن لماذا يعاني مرضى الفشل الكلوي من الكرياتينين 8.4 واليوريا في الدم 160؟

في الواقع، فقد اعتبر الفشل الكلوي المرحلة 5 كمرحلة نهاية المرض الكلوي. ارتفاع مستوى الكرياتينين واليوريا مستوى الدم المرتفع هو شائع من ذوي الخبرة للمرضى. فقط كنت تعرف حالة الجذرية لذلك يمكنك تقليل ارتفاع الكرياتينين ومستوى اليوريا في الدم بشكل أساسي.

في حالة الفشل الكلوي، والكلى بأضرار تدريجيا عندما كنت تعاني من المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم أو مرض السكري، واضطراب الكلى الوراثية، واضطراب المناعة. ونتيجة لذلك، فإن الكلى أقل قدرة على إفراز النفايات المنتجات والمواد السامة، هم أكثر احتمالا للتعرض لارتفاع مستوى الكرياتينين. مرة واحدة أنهم يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين، فإنها تحتاج إلى بذل قصارى جهدهم للحد عليه وكذلك تجنب بعض أعراض التسمم ومنع المزيد من الضرر.

ما هو علاج فعال للتعامل مع الكرياتينين 8.4 واليوريا في الدم 160 مع الفشل الكلوي المرحلة 5؟

في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، العلاج الطبيعي يدعى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy غالبا ما يتم توفيرها للمرضى للقضاء على مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج وبعد ذلك في كثير من الأحيان المكرر إلى مسحوق. الى جانب ذلك، غالبا ما يتم جمع المسحوق في كيسين العلاج التي وضعت على منطقة الظهر الخاصة بك لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. ونتيجة لذلك، فإن الخلايا والأنسجة المريضة يمكن إصلاحه بشكل طبيعي وتدريجي. النفايات المنتجات والمواد السامة مفرطة يمكن أن تفرز من الجسم مع تحسين وظائف الكلى، ونتيجة لذلك، يمكن أن تخفض مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي وتدريجي.

ونتيجة لذلك، يمكن تخفيض مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي وتدريجي. هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، يرجى ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق