السبت، 15 أكتوبر 2016

كيفية التعامل مع التعب مع مرحلة الفشل الكلوي 3

كيفية التعامل مع التعب مع المرحلة 3 الفشل الكلوي كيف تتعاملين مع التعب مع الفشل الكلوي المرحلة 3؟ معظم المرضى تجربة التعب حتى تتطور حالة مرضهم إلى الفشل الكلوي المرحلة 3. في حين، هل هناك أي شيء يمكننا القيام به لتخفيف التعب مع الفشل الكلوي المرحلة 3؟ الآن، وهذه المادة سوف يشرح في التفاصيل. يمكنك أيضا إضافة ال WhatsApp / Wechat + 8615833993533. نحن سعداء لمساعدتك.

أولا وقبل كل شيء، عليك أن نوضح أن السبب مرضى الفشل الكلوي المرحلة 3 تجربة التعب.

التعب هو علامة شائع جدا للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. مع التعب، وغالبا ما يشعرون فقدان الطاقة للقيام بكل شيء. عادة، لدينا الكلى هي المسؤولة عن القضاء على النفايات المنتجات والمواد السامة من الجسم. في حين والكلى يمكن هاجم بسهولة عندما كنت تعاني من المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري، واضطراب الكلى الوراثية واضطراب المناعة. الكلى أقل قدرة على إنتاج هرمون المسؤولة عن إنتاج خلايا الدم الحمراء. وبعد ذلك، والكلى المريضة أقل قدرة على إنتاج خلايا الدم الحمراء. مع عدم كفاية خلايا الدم الحمراء في الدم، هم أكثر احتمالا للتعرض لفقر الدم المرضى. دون ما يكفي من خلايا الدم الحمراء، والأكسجين أيضا لا يمكن نقل إلى نظام الدماغ، ونتيجة لذلك، هم أكثر احتمالا للتعرض لإرهاق المرضى.

كيف يمكنني تخفيف التعب مع الفشل الكلوي المرحلة 3؟

منذ سبب التعب من خلال خفض وظائف الكلى، وينبغي أن يركز العلاج على ترميم الخلايا وأنسجة الكلى ومن ثم استعادة وظيفتها.

في حين، ما هي العلاجات المتوفرة للمرضى لتجديد الخلايا وأنسجة الكلى ومن ثم استعادة وظيفتها. في الصين، يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج يدعى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هذا هو العلاج الطبيعي. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج. بهدف تحسين كفاءتها، وغالبا ما يتم تنقيح الأدوية العشبية إلى مسحوق. الى جانب ذلك، غالبا ما يتم جمع المسحوق في كيسين العلاج التي وضعت على منطقة الظهر الخاصة بك لمدة 30-40 دقيقة. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. في نفس الوقت، كما يمكن أن يتم تسليم الدم وما يكفي من الأوكسجين داخل آفات الكلى مباشرة. الخلايا والأنسجة المريضة يمكن الحصول على الذات إصلاحه عن طريق توفير بيئة داخلية صحية. ونتيجة لذلك، وظيفتها أيضا يمكن استردادها بشكل طبيعي.

إذا كنت تعاني من التعب مع الفشل الكلوي المرحلة 3، يرجى ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق