الخميس، 20 أكتوبر 2016

هو غسيل الكلى والعلاج الدائم للمرحلة 5 الفشل الكلوي يعانون من مرض السكري

ويستخدم لغسيل الكلى عادة طريقة للمرضى للتعامل مع مشكلة أمراض الكلى. المرضى الذين يعانون من مرض السكري عادة ما تبدأ غسيل الكلى في وقت سابق من المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى الأخرى. معظم المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 5 يعيشوا حياتهم مع غسيل الكلى. في حين، هو غسيل الكلى وعلاج دائم للفشل الكلوي المرحلة 5 من مرض السكري؟

على الرغم من أن غسيل الكلى يأخذ الآثار لمساعدة المرضى تفرز النفايات المنتجات والسموم، وذلك لتخفيف بعض أعراض التسمم ومن ثم يمكن للمرضى أن يشعر على نحو أفضل بكثير من ذي قبل. ومع ذلك، هذا لا يعني أن غسيل الكلى هو علاج دائم للفشل الكلوي المرحلة 5. في الآونة الأخيرة، المزيد والمزيد من المرضى يحاولون ايجاد علاج آخر للتعامل مع مشكلة أمراض الكلى لمجرد أن غسيل الكلى في كثير من الأحيان يجعل المرضى تجربة المزيد والمزيد من الآثار السلبية. بالإضافة إلى، خرج البول تصبح أقل وأقل جنبا إلى جنب مع غسيل الكلى. لذلك، غسيل الكلى ليست علاج دائم لمرضى الفشل الكلوي المرحلة 5.

في حين، هل هناك أي علاج آخر لمساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى؟

في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، سلسلة من العلاجات الطبيعية، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام والسموم، إزالة العلاج يتم توفيرها للمرضى.

وغالبا ما اقترح الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy للمرضى للقضاء على مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة. هذا هو تطبيق خارجي. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج. الى جانب ذلك، غالبا ما يتم تنقيح الأدوية العشبية في مسحوق من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج التي وضعت على منطقة الظهر الخاصة بك لمدة 40-50 دقيقة. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. في نفس الوقت، كما يمكن أن يتم تسليم الدم وما يكفي من الأوكسجين داخل آفات الكلى مباشرة.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي لفشل الكلى مرحلة 5، يرجى ارسال الوضع الراهن لsjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق