الخميس، 20 أكتوبر 2016

ما مدى خطورة المرحلة 5 الفشل الكلوي؟

المرحلة 5 الفشل الكلوي هو نهاية مرحلة من مرض في الكلى ومعظم المرضى يعانون من العديد من الأعراض والمضاعفات التسمم. ما مدى خطورة المرحلة 5 الفشل الكلوي؟ مو الأهم، هل هناك أي شيء يمكننا القيام به لتخفيف الفشل الكلوي المرحلة 5؟ الرجاء إضافة ال WhatsApp / Wechat + 8615833993533. الطبيب الكلوي بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ما هو الفشل الكلوي 5 المرحلة

الفشل الكلوي هو نوع من مرض الكلى التدريجي. دون إدارة فعالة، فإنه يتطور إلى مرحلة متقدمة بسهولة. عادة، هناك المليارات من الكبيبات في الكلى والعديد من خلايا الكلى والأنسجة في الكلى. عند بعض العوامل، مثل المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري، واضطراب الكلى الوراثية واضطراب المناعة تؤثر على الكلى، وتلف الخلايا وأنسجة الكلى تدريجيا. على الرغم من أن العلاجات الحالية يمكن أن تساعد المرضى تسترجع بعض الأعراض التسمم مؤقتا، فإنه لا يمكن أن تساعد في تخفيف بعض أعراض التسمم، فإنه لا يمكن إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة، وبالتالي، فإنه يتطور إلى الفشل الكلوي المتقدم بسهولة.

هل هناك أي علاج للتعامل مع مرحلة الفشل الكلوي 5

في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، العلاج الطبيعي يدعى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy غالبا ما يقترح للمرضى للقضاء على مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة. هذا هو تطبيق الطبيعي والخارجي. بالإضافة إلى، وغالبا ما يتم صقل الأدوية العشبية إلى مسحوق ثم مسحوق يتم جمعها في كيسين العلاج. ما يحتاج المرضى القيام به هو الاستلقاء على الحقيبتين العلاج لمدة 40-50 دقيقة. من خلال ربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، كما يمكن أن يتم تسليم الدم وما يكفي من الأوكسجين داخل آفات الكلى مباشرة.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، يرجى ارسال الوضع الراهن ل
sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق