الاثنين، 17 أكتوبر 2016

كيف يمكنك الحد من ارتفاع الكرياتينين مستوى دون غسيل الكلى

وعادة شهدت ارتفاع مستوى الكرياتينين في الأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى. المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين في كثير من الأحيان عرض من أعراض التعب والصداع والغثيان والقيء. على الرغم من أن غسيل الكلى يساعد المرضى تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين، فإنه غالبا ما يجعل المرضى تجربة العديد من الآثار السلبية. وبالتالي، والمرضى الذين يتساءلون ان كيف يمكنك الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين دون غسيل الكلى؟

وغالبا ما أوصى غسيل الكلى عند مواجهة ارتفاع مستوى الكرياتينين. ومع ذلك، غسيل الكلى في كثير من الأحيان يجعل المرضى تجربة الكثير من الآثار السلبية. ما هو أكثر من ذلك، غسيل الكلى ليست الطريقة الأساسية لمساعدتك على العيش حياة أفضل. المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى في كثير من الأحيان عرض من أعراض الصداع، والتعب، وفقر الدم والتشنج في العضلات. والسبب أن واجهت ارتفاع مستوى الكرياتينين هو بسبب أن الخلايا والأنسجة المريضة تسمح الكثير من المنتجات النفايات والمواد السامة تتراكم في الجسم. على الرغم من أن غسيل الكلى يمكن أن يساعد المرضى واضحة بعيدا منتجات النفايات من الدم، ويقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين مؤقتة. بعد غسيل الكلى، لا تزال تواجه ارتفاع مستوى الكرياتينين. وبالتالي، فإن معظم المرضى الذين يطلبون ذلك كيف يمكن الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين دون غسيل الكلى.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، علاج طبيعي فعال جدا في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. يسمى هذا العلاج كما الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هذا هو العلاج تهدف إلى القضاء على مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة. هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأدوية العشبية وصفه للمرضى وفقا لبك الحالية حالة المرض، وهذا يمكن معالجة تحقيق آثار الأكثر دقة لتخفيف حالة المرض. يتم تنقيح الأدوية العشبية وصفه للمرضى إلى مسحوق مع الجهاز ومن ثم تحتاج إلى الاستلقاء على الحقيبتين العلاج مليئة مسحوق بالأدوية لمدة 30-40 دقيقة. من خلال ربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. في نفس الوقت، كما يمكن أن يتم تسليم الدم وما يكفي من الأوكسجين داخل الكلى مباشرة. الخلايا والأنسجة المريضة يمكن إصلاحه بشكل طبيعي وتدريجي.

كيف يمكنك أن تعرف كيف يمكنك الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين دون غسيل الكلى؟ إذا كنت لا تزال لديها شك حول هذا الموضوع، يرجى ارسال الوضع الراهن ل
sjz-kidneyhospital@hotmail.com. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق