الأحد، 16 أكتوبر 2016

هناك حل لالأذواق الأمونيا في الفم مع مرحلة الفشل الكلوي 3

هناك حل لالأذواق الأمونيا في الفم مع الفشل المرحلة 3 الكلى عادة، والمرضى الذين لا يعانون أي أعراض حتى تتطور إلى الفشل الكلوي المرحلة 3. والأذواق الأمونيا هو عرض من أعراض شائعة جدا لمرضى الفشل الكلوي المرحلة 3. هل هناك أي حل للأمونيا طعمه في الفم مع فشل المرحلة 3 الكلى؟ الرجاء إضافة ال WhatsApp / wechat + 8615833993533. نحن سوف سعيد لمساعدتك.

لماذا لا تعاني مرحلة الفشل الكلوي 3 من الأذواق الأمونيا في الفم؟

في حالة الفشل الكلوي، وهناك الكثير من المنتجات النفايات والمواد السامة بناء في الدم بالإضافة إلى ذلك عندما الكلى غير قادرة على إفراز لهم للخروج من الدم، وعندما تعاني براءات الاختراع من المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم وارتفاع نسبة السكر في الدم، واضطراب الكلى الوراثية واضطراب المناعة، هناك خلايا الكلى الحادة والأنسجة التلف تدريجيا والكلى أقل قدرة على إفراز منتجات النفايات من الجسم، ومنها اليوريا سوف تتراكم في الدم. وبعد ذلك، سيتم تقسيم اليوريا إلى أسفل داخل الأمونيا اليورياز والأمونيا طعم سوف تحفز الجهاز المسار الهضمي، مما أدى إلى الأذواق الأمونيا في الفم، بالإضافة إلى ذلك، والمرضى أيضا يعانين من الغثيان، والتقيؤ، وآلام في المعدة.

هل هناك حل لتخفيف الأذواق الأمونيا في الفم مع الفشل الكلوي المرحلة 3؟

في الوقت الحالي، يمكن ببساطة عيش الأذواق الأمونيا لن يحل المشكلة على الإطلاق، لأن الخلايا والأنسجة المريضة لا يزال هناك حق. وحتى لو معيش الأذواق الأمونيا، لا يزال لديك فرص تعاني منه مرة أخرى. ولذلك، فإن النقطة الأساسية هي لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة واستعادة وظيفتها. في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يقدم المرضى العلاج الطبيعي يدعى السموم، إزالة المعاملة التي لديها وظيفة ملحوظة في مساعدة المرضى تفرز النفايات المنتجات والمواد السامة بشكل أساسي. وهذا يوفر الصحة الداخلية بيئة لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة واستعادة وظيفتها. الأمونيا في الأذواق ويمكن معيش بشكل طبيعي مع تحسين وظائف الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، يرجى ارسال الوضع الراهن لkidneyfailuretreat@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق