الأحد، 16 أكتوبر 2016

ما علاج ينبغي القيام به لإطالة العمر المتوقع للمرحلة الفشل الكلوي 3

عادة، وتشخيص الفشل الكلوي سيئة بسبب مسار طويل من العلاج. وبالتالي، متوسط ​​العمر المتوقع هو أقصر من المرضى مرض آخر. في حين، ما هي العلاجات يجب أن يكون وصولا الى إطالة متوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة الفشل الكلوي 3؟

سريريا، ومتوسط ​​العمر المتوقع يعتمد بشكل رئيسي على المرضى حالة المرض الحالية، مثل المرضى العمر، حالة المرض الشاملة وتاريخ المرض. لذلك كان من تلقي أفضل علاج في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر وإطالة متوسط ​​العمر المتوقع. والمرحلة 3 الفشل الكلوي هو مرحلة رئيسية من مرض الكلى، وإذا كنت مريضا يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 3، يمكنك إرسال حالتها الراهنة ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يجعل الكثير جهودا كبيرة لوضع العلاج الطبيعي يدعى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy إلى الأمام. هذا هو تطبيق خارجي. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج ومن ثم غالبا ما يتم تكريره هم إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. الى جانب ذلك، غالبا ما يتم جمع المسحوق في كيسين العلاج التي وضعت على منطقة الظهر الخاصة بك لمدة 30-40 دقيقة. من خلال ربط الجهاز ناضح، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. في نفس الوقت، كما يمكن أن يتم تسليم الدم وما يكفي من الأوكسجين داخل آفات الكلى مباشرة. ونتيجة لذلك، فإن الخلايا والأنسجة المريضة يمكن إصلاحه عن طريق توفير الدم وما يكفي من الأوكسجين داخل الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، يرجى ترك رسالة أدناه. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق