الخميس، 20 أكتوبر 2016

كيف أعيش حياة صحية مع مرحلة الفشل الكلوي 5

وقد اعتبر الفشل الكلوي المرحلة 5 كمرحلة نهاية أمراض الكلى، للمرضى الذين هم في هذه المرحلة، فإنهم غالبا ما يعانون من مختلف أعراض ومضاعفات. وهذا يؤثر على نوعية حياتهم ومتوسط ​​العمر المتوقع بشدة. كيف يمكن أن المرحلة 5 مرضى الفشل الكلوي يعيش حياة صحية؟

معظم المرضى قد تعتقد أن زرع الكلى هو طريقة جيدة بالنسبة لهم للنظر فيها. كما يعلم الجميع أن عملية زرع الكلى هو العملية التي وضعت على كلية جديدة في الجسم لتحل محل واحد المريضة. ويمكن للكلية جديدة تفعل ما يفعله الكلى الصحة. الكلى الجديد يمكن أن يساعد المرضى على العيش بصحة وحياة طبيعية تدريجيا.

ومع ذلك، زرع الكلى ليست علاج لمرضى الكلى. هناك دائما فرصة وزرع الكلى رفض أنسجة الجسم الخاص بك. في ذلك الوقت، قد يكون لديك أي خيارات أخرى ولكن في انتظار الكلى أخرى أو العودة إلى غسيل الكلى للحفاظ على الحياة.

في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، العلاج الطبيعي يدعى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يتم توفيرها للمرضى للقضاء على مختلف النفايات المنتجات والسموم. الى جانب ذلك، تشمل العلاجات الأخرى الدوائية حمام، والسموم، إزالة العلاج، حمام القدم.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج ربط مع اثنين من أكياس العلاج وآلة التناضحي. هذا هو العلاج الذي يربط آلة ناضح واثنين من أكياس العلاج. الأدوية العشبية الواردة في هذا العلاج يتم تكرير إلى مسحوق لتحسين كفاءتها ويتم جمع المسحوق في كيسين التداوي. ما يحتاج المرضى القيام به هو الاستلقاء على الحقيبتين العلاج لمدة حوالي 40-50 دقيقة. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. في غضون ذلك، كما يمكن أن يتم تسليم الدم وما يكفي من الأوكسجين داخل آفات الكلى مباشرة، وبالتالي توفير ما يكفي من التغذية والأكسجين والدم إلى الكلى وغيرها من الأجهزة الهامة. الخلايا والأنسجة المريضة يمكن إصلاحه بشكل طبيعي وتدريجي. ونتيجة لذلك، فإن وظيفة الكلى يمكن استردادها بشكل طبيعي وتدريجي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، يرجى ارسال الوضع الراهن لsjz-kidneyhospital@hotmail.com. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق