الأحد، 16 أكتوبر 2016

ما هي العلاجات يمكن أن تساعد المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 الفشل الكلوي العيش حياة أطول

ما هي العلاجات يمكن أن تساعد المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 الفشل الكلوي لايف الجميع يعد يريد العيش لفترة أطول حتى لو كانوا يعيشون مع أمراض الكلى. في حين، ما العلاج يمكن أن يساعد المرحلة 3 براءات الاختراع الفشل الكلوي العيش لفترة أطول؟ الآن، وهذه المادة سوف يشرح في التفاصيل أو يمكنك أيضا إضافة ال WhatsApp / wechat + 8615833993533. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

وقد اعتبر مرحلة الفشل 3 الكلى في المرحلة الأساسية من مرض كلوي. وبالتالي، فإنها تحتاج إلى تلقي العلاج في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. أولا وقبل كل شيء، وتستخدم مدرات البول عادة طريقة للمرضى للقضاء على مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة في حين، هذه الأدوية لا يمكن أن تحل المشكلة جذريا. مع هذه الأدوية، والمرضى لا تزال تواجه أعلى مستوى الكرياتينين. المعيشة مع ارتفاع مستوى الكرياتينين، والمرضى الذين لا يزالون يعانون من الكثير من أعراض التسمم والمضاعفات. ونتيجة لذلك، والمرضى يجعل تناقص جودة الحياة ومتوسط ​​العمر المتوقع.

ما هي العلاجات مفيد لمرضى الفشل الكلوي المرحلة 3 لإطالة العمر المتوقع؟

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، العديد من الخبراء الكلوي العمل معا لمدة أطول ومن ثم وضع العلاج الطبيعي يدعى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هذا هو العلاج المستخدمة في طريقة الخارجية. وعلاوة على ذلك، غالبا ما يتم صقل الأدوية العشبية في مسحوق من خلال وسيلة لربط الجهاز التناضحي. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج. وعلاوة على ذلك، غالبا ما يتم تكريره الأدوية العشبية في مسحوق بمساعدة آلة التناضحي. من خلال ربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية سيخرج ومن ثم اختراق داخل الآفات في الكلى. وبعد ذلك، كمية كافية من الدم والأكسجين كما يمكن تسليمها داخل آفات الكلى مباشرة لتوفير بيئة داخلية صحية لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة. لذلك، فإن معظم الخلايا والأنسجة المريضة يمكن إصلاحه بشكل طبيعي وتدريجي.

من خلال اتخاذ هذا العلاج، والعمر المتوقع يمكن إطالة بشكل طبيعي وتدريجي. هل أنت مريض المرحلة 3 الفشل الكلوي؟ هل تريد أن تسعى للحصول على علاج لإطالة العمر المتوقع؟ الرجاء ارسال الوضع الراهن لsjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق