الخميس، 20 أكتوبر 2016

ماذا المرحلة 5 الفشل الكلوي مع الكرياتينين 500 تعني؟

كلها تقريبا من المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين. في حين، ما لم المرحلة 5 الفشل الكلوي مع الكرياتينين 500 يعني؟ هل هناك أي علاج للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في الأساس؟ الرجاء إضافة ال WhatsApp / Wechat + 8615833993533.

لماذا المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 5 يعانون من الكرياتينين 500؟

وبصفة عامة، المرحلة 5 الفشل الكلوي هو نهاية مرحلة المرض الكلوي. في حالة الفشل الكلوي المرحلة 5، والكلى المريضة أقل قدرة على إفراز النفايات المنتجات والمواد السامة من الجسم. مع ترسب منتجات النفايات والمواد السامة بناء في الدم، هم أكثر احتمالا للتعرض لارتفاع مستوى الكرياتينين المرضى. إذا كنت تعاني من بعض الأعراض التسمم ومضاعفات خطيرة، ما عليك القيام به لغسيل الكلى في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر، وإذا كنت لا تعاني من هذه الأعراض والمضاعفات، فإنه ليس من الضروري بالنسبة لك أن تفعل لغسيل الكلى.

ما هي العلاجات للحد من الكرياتينين 500؟

ويستخدم لغسيل الكلى عادة طريقة للمرضى للحد من مستوى الكرياتينين. غسيل الكلى هو وسيلة للمرضى للقضاء على مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة، وذلك للحد من مستوى الكرياتينين.

في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، العلاج الطبيعي يدعى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy غالبا ما يقترح للمرضى للقضاء على مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة بشكل أساسي من خلال وسيلة لتحسين وظائف الكلى. هذا هو تطبيق خارجي. وهناك العديد من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج، الى جانب ذلك، غالبا ما يتم تكريره الأدوية العشبية في مسحوق مع جهاز خاص. وبعد ذلك، وغالبا ما جمع المسحوق إلى جر أكياس العلاج لمدة 30-40 دقيقة. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. في نفس الوقت، كما يمكن أن يتم تسليم الدم وما يكفي من الأوكسجين داخل آفات الكلى مباشرة.

هل ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الكرياتينين 500 مع الفشل الكلوي المرحلة 5؟ إذا كان الأمر كذلك، من فضلك أرسل الوضع الراهن لsjz-kidneyhospital@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق