الأحد، 16 أكتوبر 2016

يمكن السموم، إزالة العلاج علاج الكرياتينين 9.6 في الأساس

وعادة شهدت ارتفاع مستوى الكرياتينين في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. مع ارتفاع مستوى الكرياتينين، والمرضى وغالبا ما تواجه العديد أعراض التسمم ومضاعفات خطيرة. لذلك، والمرضى الذين يتوقون لمعرفة ذلك يمكن السموم، إزالة العلاج علاج الكرياتينين 9.6 في الأساس.

إذا كنت ترغب في البحث عن الطريقة الأساسية للحد من ارتفاع الكرياتينين 3.6، تحتاج إلى محاولة صندوق من سبب أن السبب واجهت ارتفاع مستوى الكرياتينين.

عادة، جسمنا وهضم الأطعمة التي نتناولها كل يوم، والتي تنتج نفايات المنتجات والمواد المفيدة. سوف تفرز منتجات النفايات من الجسم عن طريق الكلى في شكل البول وسيتم استيعاب المواد المفيدة في الجسم مرة أخرى لتقديم كمية كافية من الدم والأكسجين إلى الكلى. ومع ذلك، سوف يكون معطوبا النظام من قبل بعض الالتهابات، مثل المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري واضطرابات الكلى الوراثية، واضطراب العدوى. ونتيجة لذلك، الكثير من المنتجات النفايات تتراكم في الدم جنبا إلى جنب مع التالفة الكلى، مما يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين. الكرياتينين 9.5 بالفعل في مرحلة الفشل الكلوي 5.

يجب الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين يكون التركيز على عاملين، والحد من تناول البروتين وإصلاح وظيفة الكلى. وإصلاح وظيفة الكلى هي الطريقة الأساسية للمرضى لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة.

السموم إزالة يستخدم العلاج على إفراز النفايات المنتجات والسموم من الجسم تماما. وبعد ذلك، ونحن نستخدم بشكل رئيسي الأدوية العشبية لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة واستعادة وظيفتها بشكل تدريجي. وبعد ذلك، غالبا ما يتم صقل الأدوية العشبية في مسحوق ل تحسين كفاءتها. وبعد ذلك، وغالبا ما يتم جمع المسحوق في كيسين العلاج التي وضعت على منطقة الظهر الخاصة بك لمدة 30-40 دقيقة. من خلال ربط الجهاز ناضح، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق داخل الكلى الآفات مباشرة من خلال الجلد. في هذه الأثناء، والدم وما يكفي من الأوكسجين يمكن تسليمها داخل الكلى مباشرة.

في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى، العلاج الطبيعي اسمه في كثير من الأحيان يتم توفير الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy للمرضى لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة. هذا هو تطبيق خارجي، والتي يمكن أن تجعل من معظم الآثار لاستعادة وظيفتها، ومن خلال وسيلة ل تحسين وظائف الكلى، ويمكن تخفيض مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي وأساسي البريد الإلكتروني لدينا :.sjz-kidneyhospital@hotmail.com

إذا كنت مريضا مع الكرياتينين 9.5، يرجى ترك رسالة أدناه. سنحلل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق