السبت، 15 أكتوبر 2016

ماذا 25٪ وظيفة الكلى مع الفشل الكلوي تعني انعدام

ماذا 25٪ وظيفة الكلى مع الفشل الكلوي تعني انعدام 25٪ وظائف الكلى يعني أنها في مرحلة 4 الفشل الكلوي وهي المرحلة الثانية من مرض كلوي. ما أهم شيء الآن هو مساعدة المرضى إيجاد حل للتعامل معها. يمكنك إرسال حالتها الراهنة لال WhatsApp / Wechat + 8615833993533. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

في غرب الطبية المقدمة، واقترح غسيل الكلى وزرع الكلى عادة للمرضى. على الرغم من أن غسيل الكلى وزرع الكلى يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون الكثير، وهذا لا يعني أن المرضى يمكن أن يعيش معهم لبقية حياتهم. كلا منهم يكون لها آثار سلبية على المرضى. غسيل الكلى يجعل المرضى يعانون من التعب، وفقر الدم، والصداع، والغثيان والقيء. ويمكن زرع الكلى تأخذ آثار أفضل لمساعدة المرضى على العيش حياة أطول وجودة عالية، ولكن ليس علاجا لمرضى الفشل الكلوي. لا تزال هناك فرصة أن معظم المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى مرة أخرى.

في المقدمة الطب الصيني، ونحن نركز بشكل رئيسي على ترميم الخلايا والأنسجة المريضة. وقد استخدم الطب الصيني على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى في جميع أنحاء العالم. هنا، وهناك العديد من الأدوية الصينية تستخدم على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى. بالإضافة إلى ذلك، تم وضع العديد من العلاجات الطبيعية وفقا للطب الصيني، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، حمام القدم، الدوائية حمام والعلاج الدائرة.

وهذه هي منهجية العلاج وغالبا ما تستخدم شاملة للمرضى لعلاج أمراض الكلى. في هذه العلاجات، وغالبا ما يتم تنقيح الأدوية العشبية إلى مسحوق. من خلال ربط جهاز خاص، يمكن أن المواد الفعالة تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. ونتيجة لذلك، يمكن توفير بيئة داخلية صحية للمرضى لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة. تدريجيا، وظيفتها يمكن استردادها تدريجيا.

هل أنت مريض مع 25٪ وظائف الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، من فضلك أرسل الوضع الراهن لsjz-kidneyhospital@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق