الخميس، 20 أكتوبر 2016

كيف يمكنني منع غسيل الكلى مع مرحلة الفشل الكلوي 5

غسيل الكلى هو عادة خبرة في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. وغسيل الكلى يساعد المرضى منع مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة، وذلك لمساعدة المرضى على تجنب بعض الأعراض. ومع ذلك، غسيل الكلى في كثير من الأحيان يجعل المرضى العديد من الآثار السلبية. ولذلك، فإن معظم المرضى الذين يتساءلون ان كيف يمكنني منع غسيل الكلى مع الفشل الكلوي المرحلة 5؟

وبصفة عامة، المرحلة 5 الفشل الكلوي هو نهاية مرحلة المرض الكلوي الذي الكثير من السموم والنفايات المنتجات تتراكم في الدم. الى جانب ذلك، سوف تحصل على السموم في كل نظام الجسم مع تدفق الدم. من أجل مساعدة المرضى تفرز النفايات المنتجات من الجسم بشكل طبيعي وبشكل تدريجي. وغالبا ما اقترح غسيل الكلى للمرضى لتفرز النفايات المنتجات والمواد السامة. باستخدام آلة غسيل الكلى، والكثير من المنتجات النفايات والمواد السامة يمكن أن تفرز من الجسم. على الرغم من نفايات المنتجات والمواد السامة يمكن أن تفرز من الجسم، وذلك فقط يمكن القضاء على صغر حجم المواد السامة، مثل الكرياتينين والماء واليوريا في الدم، وأنه لا يمكن القضاء على حجم كبير من السموم. بالإضافة إلى، غسيل الكلى في كثير من الأحيان يجعل المرضى تجربة العديد من الآثار السلبية، مثل التعب وفقر الدم والتشنج في العضلات.

في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، العلاج الطبيعي يدعى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy.

هذا العلاج يعمل أساسا إلى تحسين وظائف الكلى. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج، ويمكن تحقيق وظيفة من التغوط النفايات المنتجات والمواد السامة وكذلك إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة. بالإضافة إلى، وغالبا ما يتم صقل الأدوية العشبية إلى مسحوق بواسطة آلة خاصة ومن ثم يتم جمعها في كيسين العلاج، وذلك لتحسين كفاءة هذا العلاج. ما يحتاج المرضى القيام به هو الاستلقاء على الحقيبتين العلاج لمدة 30-40 دقيقة. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. في غضون ذلك، كمية كبيرة من التغذية والدم والأكسجين كما يمكن تسليمها داخل الكلى مباشرة.

من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، ومكافحة الالتهابات ومضاد للتخثر في الدم، يمكن أن تحسن وظائف الكلى بشكل ملحوظ. ونتيجة لذلك، غسيل الكلى يمكن تجنبها بفعالية.

هل ما زلت تريد أن تعرف كيف يمكن أن المرحلة مرضى الفشل الكلوي 5 منع غسيل الكلى؟ يرجى ارسال الوضع الراهن لsjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق