الجمعة، 7 أكتوبر 2016

كيف يمكن المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 12.5 تجنب غسيل الكلى

الكرياتينين هو شائع من ذوي الخبرة في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. الى جانب ذلك، غسيل الكلى هو علاج مشترك للمرضى الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. ومع ذلك، غسيل الكلى ليست تجربة ممتعة من خلال الذهاب. ولذلك، فإن معظم المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 12.5 يتساءلون أن كيف يمكن تجنب غسيل الكلى؟ إذا كان لديك أيضا هذا النوع من شك، يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت أو إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat +8615833993533. البريد الإلكتروني لدينا هو: sjz-kidneyhospital@gmail.com ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
الكرياتينين هو نتيجة ثانوية من البروتين الذي ينبغي التخلص من الجسم عن طريق الكلى في شكل البول. يبدو ارتفاع مستوى الكرياتينين عندما يكون هناك شيء خاطئ مع وظيفة الكلى الخاصة بك. ونتيجة لذلك، ستكون هناك حاجة إلى استبدال الكلى لمساعدة المرضى على التخلص من النفايات المنتجات والمواد السامة المترسبة في الدم. ومع ذلك، المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى وغالبا ما تواجه العديد من الآثار السلبية. ما هو أسوأ من ذلك، غسيل الكلى ليست الطريقة الأساسية للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. لا تزال تواجه ارتفاع مستوى الكرياتينين بعد التوقف عن القيام الغسيل الكلوي.
وفيما يتعلق بشأن هذه المشكلة، فإن عددا كبيرا من الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تبذل جهودا كبيرة لتطوير العلاج الطبيعي الذي يدعى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy.
يختلف العلاج من أمراض الكلى الأخرى، وهذا هو العلاج المستخدمة في طريقة للخارجية. الى جانب ذلك، هناك العديد من الأدوية العشبية وصفه للمرضى وفقا لوظائف الكلى الحالية. من أجل تحقيق تأثيرات أكثر دقة، وغالبا ما يتم تنقيح الأدوية العشبية إلى مسحوق. الى جانب ذلك، يتم جمع المسحوق في كيسين العلاج التي وضعت على منطقة الظهر الخاصة بك لمدة 30-40 دقيقة. من خلال ربط الجهاز ناضح، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. في نفس الوقت، كما يمكن أن يتم تسليم الدم والأكسجين الكافي لالكلى مباشرة.
يمكن الكرياتينين 12.5 تجنب غسيل الكلى تجنب غسيل الكلى؟ يرجى ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

WhatsApp:+8615833993533




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق