الخميس، 20 أكتوبر 2016

يمكن الطب الصيني مساعدة حاك الجلد مع المرحلة 5 الفشل الكلوي

عموما، سوف مرضى الكلى يعانون من العديد من الأعراض التسمم، حكة في الجلد هو الأكثر شيوعا. معظم المرضى الذين يتساءلون التي يمكن
الطب الصيني تساعد حكة في الجلد مع الفشل الكلوي المرحلة 3؟
يمكنك إضافة ال WhatsApp / Wechat + 8615833993533.
سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

إذا كنت ترغب في تخفيف حكة في الجلد بشكل أساسي، عليك أن نوضح أن السبب يعاني مرضى الكلى من حكة في الجلد.

للمرضى الذين يعانون من فشل المرحلة 5 الكلى والكلى من تلف شديد والكلى لهم لا يمكن أن يتماشى بالكهرباء إلى التوازن، ونتيجة لذلك، هم أكثر احتمالا للتعرض لمستوى الفوسفور عالية ومستوى الكالسيوم منخفض. عندما مستوى الفوسفور كثيرا تتراكم في الدم، والعديد من بلورات صغيرة تتراكم على بشرتك، ونتيجة لذلك، من المحتمل أن تواجه حكة الجلد. وبالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من المنتجات النفايات والمواد السامة تتراكم في الدم. الى جانب ذلك، سوف يتم تسليم الكثير من المنتجات النفايات في كل نظام جنبا إلى جنب مع تدفق الدم. عندما كمية كبيرة من منتجات النفايات والمواد السامة تتراكم في نظام الجلد، هم أكثر احتمالا للتعرض لحكة الجلد المرضى.

لأننا نعلم أسباب الحكة الجلدية مع الفشل الكلوي المرحلة 5 هل هناك أي شيء يمكننا القيام به لتخفيف ذلك؟

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد تم اعتماد سلسلة من العلاجات لمساعدة المرضى تسترجع بعض الأعراض التسمم في الأساس، لأنها تعمل على تحسين وظائف الكلى. العلاجات تشمل الصغرى، الصينية الأدوية Osmotherapy الطب، الدوائية حمام، حمام القدم والسموم، إزالة العلاج.

منذ السبب المرضى يعانون من حكة في الجلد هو بسبب أن هناك العديد من الأدوية العشبية بناء في الدم، لذلك هناك حاجة إلى الكثير من المنتجات النفايات والمواد السامة إلى القضاء من الجسم. والعلاجات الطبيعية هنا يمكن أن يساعد المرضى تفرز النفايات المنتجات تماما وبشكل أساسي.

هل أنت تعاني من الحكة الجلدية الآن، هل ترغب في البحث عن علاج آخر للتعامل معها، وإذا كان الأمر كذلك، من فضلك أرسل الإرسال حالتك الحالية لsjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق