الخميس، 20 أكتوبر 2016

هل هناك أي العلاجات المنزلية لزيادة GFR 15 مع مرحلة الفشل الكلوي 5

سريريا، المرحلة 5 الفشل الكلوي هو نهاية مرحلة المرض الكلوي وأنها بحاجة إلى بذل قصارى جهدهم لإبطاء المرض تطور لمنع المزيد من الضرر. وبالتالي، المزيد والمزيد من المرضى يتساءلون أنه لا يوجد أي العلاجات المنزلية لزيادة GFR 15 مع الفشل الكلوي المرحلة 5؟

GFR 15 مع الفشل الكلوي المرحلة 5 في مرحلة متقدمة من المرض الكلوي. على الرغم من العلاجات المنزلية يمكن أن يساعد المرضى إبطاء المرض التقدم، فإنها لا تزال بحاجة للحصول على العلاج الشامل للتعامل مع مرض الكلى.

في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، العلاج الطبيعي يدعى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، وتقدم السموم، إزالة للعلاج والدوائية حمام، حمام القدم والعلاج ضغط الساخن للمرضى.

السموم إزالة العلاج

هذا العلاج يساعد المرضى تفرز النفايات المنتجات والمواد السامة من الجسم بشكل أساسي. أولا وقبل كل شيء، عليك أن نوضح أن السبب كنت تعاني من مشكلة أمراض الكلى هو باستمرار لأن ذلك هناك الكثير من منتجات النفايات والمواد السامة تتراكم في الدم. ترسب منتجات النفايات لا يجعل المرضى يعانون من مزيد من الضرر لخلايا وأنسجة الكلى، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة الكلى علاج الأدوية. وبالتالي، والقضاء على منتجات النفايات من الجسم يلعب دورا هاما في مساعدة المرضى تفرز النفايات المنتجات. يستخدم هذا العلاج بشكل رئيسي الأدوية العشبية للتعامل مع مشكلة أمراض الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

كما انها تستخدم للمرضى للقضاء على مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة في الدم. هذا هو تطبيق خارجي. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج. الى جانب ذلك، غالبا ما يتم تكريره الأدوية العشبية في مسحوق لتحسين كفاءتها. ما يحتاج المرضى القيام به هو الاستلقاء على الحقيبتين العلاج لمدة 40-50 دقيقة. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية للفشل الكلوي المرحلة 5؟ يرجى ارسال الوضع الراهن لsjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق