الخميس، 20 أكتوبر 2016

كيف يمكنني البقاء على قيد الحياة مع مرحلة الفشل الكلوي 5

المرحلة 5 الفشل الكلوي هو نهاية مرحلة المرض الكلوي. يعيشون حياة أطول يصبح حلما للمرضى. ولكن، كيف يمكن للمريض أن يعيش حياة أطول مع الفشل الكلوي المرحلة 5؟ هذه المادة سوف يشرح في التفاصيل أو يمكنك أيضا إضافة ال WhatsApp / Wechat + 8615833993533. نحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

يعيشون حياة أطول لديها علاقة وثيقة مع تحسين وظائف الكلى. طالما الكلى يمكن أن تفي هو وظيفة في حد ذاته، يمكن للمريض يعيش ما دام في وسعهم. وبعد ذلك، يأتي إلى التالي، ما ينبغي أن المرضى القيام به لتحسين وظائف الكلى.

معظم المرضى قد تعتقد أن زرع الكلى هو وسيلة سريعة لتحسين وظائف الكلى. زرع الكلى هو الإجراء الذي تم وضعه على كلية جديدة في الجسم لتحل محل واحد المريضة. ويمكن للكلية جديدة تفعل ما يفعله الكلى الصحة. على الرغم من أن الجديد يمكن الكلى المرضى مفيد كثيرا، وهذا لا يعني أن عملية زرع الكلى هو علاج لمرضى الكلى. مع كلية جديدة، وهناك دائما فرصة أن زرع الكلى ورفض أنسجة الجسم. في ذلك الوقت، لا يوجد خيارات أخرى للمرضى، ولكن في انتظار الكلى أخرى أو العودة إلى غسيل الكلى.

هل هناك علاج آخر لمساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى؟

يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج الطبيعي يدعى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج الى جانب ذلك، يتم اختيار الأدوية العشبية وفقا لحالة المرض الحالية المرضى. الى جانب ذلك، غالبا ما يتم تكريره الأدوية العشبية في مسحوق لتحسين كفاءتها. ومسحوق غالبا ما يتم جمعها في كيسين العلاج التي وضعت على منطقة الظهر الخاصة بك لمدة 40-50 دقيقة. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتخفيف حدة الالتهابات وتخثر في الدم، والخلايا والأنسجة المريضة يمكن إصلاحه بشكل طبيعي وتدريجي. مع مرور الوقت، وظيفة الكلى ويمكن تحسنت كثيرا. مع تحسين وظائف الكلى، هل يمكن أن يعيش لفترة أطول كما يمكنك.

إذا كنت لا تزال لديها شك حول كيف يمكن تنظيم 5 الفشل الكلوي البقاء على قيد الحياة، يرجى ارسال الوضع الراهن لsjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق