الخميس، 20 أكتوبر 2016

أي اقتراح للمرحلة 5 الفشل الكلوي مع الحكة الجلدية

في الآونة الأخيرة، شكوى المريض عن أنهم يعانون من حكة جلدية شديدة. يقلل الحكة الجلدية المرضى نوعية الحياة والعمر المتوقع بشدة. في حين، هل هناك أي اقتراح للمرحلة الفشل الكلوي 5 مع حكة الجلد؟
الآن، الرجاء إضافة ال WhatsApp / Wechat + 8615833993533. نحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

أولا وقبل كل شيء، عليك أن نوضح أن السبب يعاني المرحلة 5 مرضى الفشل الكلوي من الحكة الجلدية؟

في حالة الفشل الكلوي المرحلة 5، وهناك الكثير من المنتجات النفايات والسموم بناء في الدم. الى جانب ذلك، فإن السموم ومنتجات النفايات ندخل كل نظام الجسم مع تدفق الدم. عندما الودائع السموم في نظام الجلد، هم أكثر احتمالا للتعرض لحكة الجلد المرضى.

للمرضى الذين يعانون من فشل المرحلة 5 الكلى والكلى منها هو أقل قدرة على الحفاظ على مستوى المنحل بالكهرباء في التوازن، ومستوى الفوسفور عالية ويحدث مستوى الكالسيوم منخفض. عندما مستوى الفوسفور في الدم أعلى من المعدل الطبيعي، والكثير من بلورات تودع في سطح الجلد. ونتيجة لذلك، هم أكثر احتمالا للتعرض لحكة الجلد المرضى.

لأننا نعلم أسباب الحكة الجلدية مع الفشل الكلوي المرحلة 5، هل هناك أي شيء يمكننا القيام به لتخفيف ذلك.

أولا وقبل كل شيء، قد يكون اقترح المرضى الذين يعانون من الأدوية لتخفيف ذلك. ولكن، هذه الأدوية لا يمكن أن تسترجع الجلد وحكة في الأساس والانتكاس بسهولة.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، العلاج الطبيعي يدعى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy وغالبا ما يقترح للمرضى للقضاء على مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة. هذا هو تطبيق خارجي. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، كما يمكن أن يتم تسليم الدم وما يكفي من الأوكسجين داخل آفات الكلى مباشرة. ونتيجة لذلك، يمكن توفير بيئة داخلية صحية للمرضى لإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة، تدريجيا، وظيفتها أيضا يمكن استردادها بشكل طبيعي. بواسطة يتعافى وظائف الكلى، ويمكن معيش الجلد مشكلة الحكة بشكل طبيعي وأساسي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، يرجى ارسال الوضع الراهن لsjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق