السبت، 15 أكتوبر 2016

كيف الطب الصيني علاج المرحلة 5 الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.8

كيف الطب الصيني علاج المرحلة 5 الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.8 في معظم الحالات، يتم عادة شهدت ارتفاع مستوى الكرياتينين في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. كما غسيل الكلى وزرع الكلى لا يمكن علاج أمراض الكلى في الأساس، والمزيد والمزيد من المرضى يتساءلون كيف أن يمكن الطب الصيني مرحلة علاج الفشل الكلوي 5 مع الكرياتينين 7.8؟

على الرغم من أن المرحلة 5 الفشل الكلوي هو نهاية مرحلة المرض الكلوي، وهذا لا يعني أن هناك مشيرا يمكننا القيام به. معظم المرضى قد تعتقد أن غسيل الكلى وزرع الكلى هو وسيلة جيدة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، ولكن معظم المرضى الذين غالبا ما يعانون من العديد من الآثار السلبية مع غسيل الكلى وزرع الكلى.

لآلاف السنين، وقد استخدم على نطاق واسع الطب الصيني في علاج أمراض الكلى المختلفة. في الصين، العديد من الخبراء الكلوي في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ العمل معا لسنوات عديدة ومن ثم وضع سلسلة من العلاج الطبيعي على أساس الطب الصيني، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، حمام القدم.

حمام القدم

هذا هو تطبيق خارجي. في هذا العلاج، وهناك الكثير من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج. وبعد ذلك، وغالبا ما يتم تكريره هم إلى مسحوق مع آلة غسيل الكلى. بالإضافة إلى ذلك، حطمت مسحوق في الماء في أي من المرضى أخذ حمام هنا. والمرضى الذين يحتاجون إلى تزج أقدامهم في الماء لحوالي 40-50 دقيقة. خلال عملية من هذا العلاج، وسوف العرق الكثير، ونتيجة لذلك، سوف يتم القضاء على الكثير من المواد السامة من الجسم بشكل طبيعي وبشكل تدريجي.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

هذا هو تطبيق خارجي. في هذا العلاج، وهناك الكثير من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والخلايا والأنسجة المريضة يمكن استردادها بشكل طبيعي. يمكن اصلاحها مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي وتدريجي.

كيف يمكن أن الطب الصيني علاج الفشل الكلوي المرحلة 5؟ يرجى ارسال الوضع الراهن لsjz-kidneyhospital@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق