الخميس، 20 أكتوبر 2016

كيف يمكن لونغ المرحلة 5 مرضى الفشل الكلوي البقاء على قيد الحياة مع غسيل الكلى

منذ المرحلة 5 الفشل الكلوي هو نهاية مرحلة المرض الكلوي، كم من الوقت يمكن أن المرحلة 5 مرضى الفشل الكلوي تتعلق براءات الاختراع الكثير. هل لديك أيضا شك حول هذا الموضوع؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

أولا وقبل كل شيء، عليك أن تعرف متى يمكن للشخص يعيش لها علاقة وثيقة مع وظيفة الكلى الخاصة بك الحالية. عادة، يمكن أن المرضى الذين يعانون من أكثر من وظيفة الكلى يعيشون أطول من الذين لديهم أقل وظيفة الكلى. وبالتالي، فإن الطريقة الأساسية لمساعدة المرضى على العيش حياة أطول هو تحسين وظائف الكلى.

في حالة الفشل الكلوي المرحلة 5، وهناك العديد من المنتجات النفايات والمواد السامة التي تحتوي في هذا العلاج. وتراكم المنتجات النفايات لا تساعد فقط المرضى تسترجع بعض الأعراض التسمم، ولكن يؤثر أيضا على كفاءة الكلى علاج الأدوية. على الرغم من أن غسيل الكلى يساعد المرضى تفرز النفايات المنتجات، فقط يمكن القضاء على صغر حجم المواد، مثل الكرياتينين واليوريا في الدم والماء، فإنه لا يمكن القضاء على حجم كبير من المواد، مثل المواد التي لا يمكن القضاء على هرمون الغدة الدرقية من الجسم. وبعد ذلك، حجم كبير من مادة سوف تتراكم في الدم، مما يجعل المزيد من الضرر لخلايا وأنسجة الكلى.

من أجل مساعدة المرضى على التخلص مختلف النفايات المنتجات والمواد السموم من الجسم بشكل أساسي، العديد من الخبراء الكلوي في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ العمل معا لسنوات عديدة لتطوير سلسلة من العلاجات الطبيعية لسنوات عديدة ومن ثم وضع العلاج الطبيعي يدعى الصغرى الطب الصيني أوسمو العلاج. هذا هو تطبيق خارجي. في هذا العلاج، وهناك العديد من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج وبعد ذلك يمكن تحقيق وظيفة القضاء على مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق آفة الكلى داخل مباشرة.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي؟ يرجى نرسل لك الوضع الراهن ل
sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق