الأحد، 16 أكتوبر 2016

ايغا إعتلال الكلى مع الكرياتينين 4.6، ماذا علي أن أفعل

وعادة شهدت ارتفاع مستوى الكرياتينين في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، بما في ذلك المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا. لذلك، والمرضى الذين يتساءلون ان ما ينبغي القيام به مع ايغا إعتلال الكلى والكرياتينين 4.6؟ الرجاء إضافة ال WhatsApp / Wechat + 8615833993533. نحن سوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة لك.

لماذا ايغا إعتلال الكلى مرضى يعانون من الكرياتينين 4.6؟

والسبب أن معظم المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين هو بسبب أن هناك الكثير من منتجات النفايات والمواد السامة تتراكم في الدم، ولا يمكن أن تفرز هذه المنتجات النفايات من الجسم عن طريق الكلى المريضة. يحدث ايغا إعتلال الكلى لأن كثيرا البروتينات ايغا تتراكم في الدم، وعادة يستخدم البروتين ايغا لمكافحة الإصابة بالأمراض المعدية المختلفة من الخارج. عندما تتراكم الكثير من البروتينات ايغا يصل في الدم، وغالبا ما تلف الخلايا وأنسجة الكلى مع ترسب البروتينات ايغا. ونتيجة لذلك ، والكلى أقل قدرة على إفراز النفايات المنتجات من الجسم بشكل طبيعي، وأنها في كثير من الأحيان تشغيل عالية المخاطر تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين.

هل هناك أي علاج للتعامل مع إعتلال الكلى ايغا مع الكرياتينين 4.6؟

بصفة عامة، وكثيرا ما اقترح غسيل الكلى للمرضى للقضاء المفرطة منتجات المياه والنفايات، وذلك للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل مؤقت. ولكن، هل تعتقد أن غسيل الكلى يمكن أن تساعدك على حل هذه المشكلة؟ بالطبع لا، على العكس من ذلك، والمرضى أيضا واجهت العديد من الآثار السلبية. وبعد ذلك، ما العلاج يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا خفض ارتفاع الكرياتينين 4.6؟

في الصين، يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج الطبيعي دعا Immunotheray للتعامل مع مرض الكلى. العلاج بالخلايا الجذعية يشمل التشخيص الدقيق، حجب المناعي والتسامح المناعي، وتنظيم جهاز المناعة، وحماية جهاز المناعة. من خلال اتخاذ هذا العلاج والتغذية الكافية وكمية كافية من الدم والأكسجين يمكن يتم تسليمها داخل آفات الكلى مباشرة. وبعد ذلك، الخلايا والأنسجة المريضة يمكن إصلاحه بشكل طبيعي وبشكل تدريجي. واستعادة وظيفة الكلى، ويمكن أن تخفض مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي وتدريجي.

هل تعاني من الكرياتينين 4.6 مع ايغا إعتلال الكلى؟ الرجاء ارسال الوضع الراهن ل
sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق