الاثنين، 17 أكتوبر 2016

العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الفشل الكلوي

ونحن نعلم جميعا أن الفشل الكلوي هو نوع من أمراض الكلى التدريجي وغالبا ما يجعل المرضى تجربة مختلف أعراض التسمم والمضاعفات. منذ غسيل الكلى وزرع الكلى لا تأخذ الآثار على ذلك، المزيد والمزيد من المرضى يسعون للعلاج الطبيعي في أمراض الكلى شيجياتشوانغ. يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت أو ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 8615833993533.

من أجل مساعدة المرضى على العيش صحة وحياة طبيعية، وعدد كبير من الخبراء الكلوي من مرض الكلى شيجياتشوانغ عملوا معا لسنوات عديدة ومن ثم وضع سلسلة من العلاجات الطبيعية بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، حمام القدم. وهذه هي العلاجات الطبيعية للفشل الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

هذا هو العلاج الطبيعي والآمن. وبما أن هناك العديد من الأدوية العشبية التي تحتوي على هذا العلاج، هذا العلاج جلب المريض جدا أقل سلبية الآثار. يتم اختيار الأدوية العشبية الإضافية الواردة في هذا العلاج وفقا لحالة المرض الحالية. الى جانب ذلك، هناك حاجة إلى الأدوية العشبية ليتم تكريره إلى مسحوق. ومن ثم، فإن الخطوة التالية هي التي تحتاج إلى الاستلقاء على أكياس مليئة العلاج بالأدوية مسحوق لمدة 30-4 دقائق. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. خلال عملية من هذا العلاج، كما يمكن أن يتم تسليم الدم وما يكفي من الأوكسجين داخل الكلى. ونتيجة لذلك، فإن الخلايا والأنسجة المريضة يمكن إصلاحه بشكل طبيعي وتدريجي.

الدوائية حمام

هذا هو العلاج باستخدام مع الأدوية العشبية. وحطم الأدوية العشبية الواردة في هذا العلاج في الماء حيث يأخذ المرضى حمام هنا. من خلال اتخاذ هذا العلاج، والدورة الدموية في الجسم كله ويمكن تعزيزها.

إذا كنت مهتما في هذا العلاج، يرجى ارسال الوضع الراهن ل
sjz-kidneyhospital@hotmail.com. فإن الأطباء الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق