السبت، 17 أكتوبر 2015

15٪ وظائف الكلى ومتوسط ​​العمر المتوقع


عندما المرضى الذين لديهم أي أمراض الكلى، وانهم قلقون بشأن التكهن بها لا سيما في المرحلة النهائية من المرض. على سبيل المثال، المريض الذي لديه وظيفة الكلى 15٪ يريد أن يعرف التكهن به. في الواقع، لا يوجد لديه الرد بالضبط لأن الجميع لديه مختلفة خلقة والعلاج وأسلوب الحياة.

عادة، عندما المرضى الذين لديهم 15٪ وظائف الكلى لديهم لقبول غسيل الكلى التي تحل محل الكلى لتنفيذ وظيفة الكلى. على الرغم من غسيل الكلى مهم للمرضى، ومعظمهم من يريدون التخلص منه بسبب آثارها الجانبية جعلها تشعر بالغثيان والقيء، وضعيف، ليست لديهم القدرة على فعل ما يريدون، وبقية حياتهم تعتمد فقط على جهاز غسيل الكلى و مساعدة الآخرين.

المزيد والمزيد من المرضى الأجانب يبحثون عن طريقة طبيعية وصحية مثل الأدوية الصينية التي تعمل على جذور المرض. العديد من الخبراء الطبيين تطبيقها في العلاج والحصول على الإنجاز الكبير. يستخدم شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى طابع الأدوية العشبية الصينية للبحث عن أمراض الكلى.

نأخذ مثالا على ذلك. الطب حمام الصينية. وdecocted الأدوية الصينية الى ديكوتيون وإضافة بعض الماء، يمكن للمرضى حاد الى ذلك الذي لديه درجة حرارة مناسبة عن طريق تسخين مغلي. والغرض من هذا الغرض التجريف الزوال والتخلص من المواد السامة عن طريق seepaging العرق والتبول. أكبر الأحشاء من جسم الإنسان هو الجلد، ويمكن الدوائية حمام تغيير البيئة الداخلية عن طريق تبادل تأثير الجلد والأدوية. الأدوية الصينية لديها وظيفة لتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود لتحسين الأوكسجين في الدم فعالة لتزويد الحي.

المرضى الأجانب الذين حاولوا العلاجات لدينا هي راضيا عن تأثير علاجي. إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق