السبت، 24 أكتوبر 2015

هل تتسبب التهاب الكلية المزمن انتفاخ البطن


تورم في البطن هو أحد أعراض مرض مزمن في الكلى، والمواد السامة والنفايات ونواتج الأيض التي يمكن أن تضعف الأجهزة الأخرى مثل الجهاز الهضمي. العلاج شيوعا لمرض الكلى المزمن هو الادوية الغربية التي يمكن أن ينظر إليها في وقت قصير المفعول الطبي، ولكن الادوية الغربية لا يمكن علاج جذور المرض.

في حين والأدوية الصينية التي يتم تطبيقها في علاج العديد من الخبراء الطبيين تركز على جذور المرض مع أقل الانتكاس، هم أكثر وأكثر شعبية في العالم بسبب الأدوية الصينية التي ليس لها تهيج أو الجانب المفعول لعلاج المرض جسم الإنسان في الطبيعية و بطريقة صحية.

يستخدم الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض التي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى طابع الأدوية العشبية الصينية للبحث عن أمراض الكلى لسنوات عديدة، وفقا لمفهومنا وهي الأدوية الصينية هي الطرق الرئيسية، في حين أن الادوية الغربية هي العلاج المساعد مع مزيج من الأدوية الصينية والأدوية الغربية، وشكلنا لدينا العلاجات المميزة الخاصة.

نأخذ مثالا على ذلك. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يجمع بين مختلف الأدوية العشبية الصينية وفقا لالوصفات الطبية التي يتم بها الخبراء بعد فحص الجسم. طبيب تعدل أكياس الدواء التي وضعت في الجلد حيث الموافق الكلى قاعدة على وصفة طبية. واخترقت جزيئات الدواء في خلايا الكلى عن طريق تسخين أكياس الدواء، وبهذه الطريقة، يمكن للمرضى الحصول على التأثير العلاجي المباشر والكافي. لديه وظيفة من التوسع في الدم، ومكافحة الالتهابات، ومكافحة تجميد، مهينة ECM مما يحسن GFR، الدورة الدموية في الكلى مع عملية التليف الكلوي حظر.

المرضى الأجانب الذين حاولوا العلاج لدينا هي راضيا عن تأثير علاجي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاجات لدينا أو لديك مشاكل حول أمراض الكلى، أرحب للتشاور أطبائنا أو يمكنك ارسال البريد الالكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق