الجمعة، 9 أكتوبر 2015

الكلى الحصول على المزيد من تكبير يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو الشرط الذي الخراجات متعددة تنمو داخل الكلى. الخراجات مملوءة بالماء وعادة ما تكون أورام حميدة أو غير السرطانية التي يمكن أن تختلف في الحجم. والكلى الموسع هو عادة من أعراض هذه المتلازمة، والخراجات سوف يتسبب في الكلى في التوسع. ويمكن أن تشمل الأعراض الشائعة الأخرى انتفاخ البطن، آلام الظهر، والصداع، وكثرة التبول وارتفاع ضغط الدم. إذا تركت دون علاج، يمكن أن ارتفاع ضغط الدم يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة أخرى مثل السكتة الدماغية والنوبات القلبية والفشل الكلوي.

العلاج شيوعا هي الأدوية الغربية أو العملية التي يمكن أن ينظر إليها في وقت قصير المفعول. ولكن أيا كان الادوية الغربية أو عملية لها العديد من الآثار الجانبية، والشيء الأكثر أهمية هو أنه لا يمكن علاج جذور المرض. على سبيل المثال، يمكن أن عملية القضاء على الخراجات كبيرة، ولكن يمكن تحسين مساحة للنمو الخراجات الصغيرة.

كيفية علاج هذا المرض من الجذر؟ كما نعلم جميعا، الأدوية الصينية والتي يتم تطبيقها في دراسة وممارسة العديد من الخبراء الطبيين تعمل على جذور المرض دون أي تهيج لجسم الإنسان. لقد كانوا العلاج الطبيعي في العالم.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى لقد بحثت أمراض الكلى والأدوية العشبية الصينية لسنوات عديدة، وفقا لمفهومنا، شكلنا العلاجات المميزة.

نأخذ مثالا على ذلك. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يجمع بين مختلف الأدوية العشبية الصينية وفقا لالوصفات الطبية التي يتم بها الخبراء بعد فحص الجسم. طبيب تعدل أكياس الدواء التي وضعت في الجلد حيث الموافق الكلى قاعدة على وصفة طبية. واخترقت جزيئات الدواء في خلايا الكلى عن طريق تسخين أكياس الدواء، وبهذه الطريقة، يمكن للمرضى الحصول على التأثير العلاجي المباشر والكافي. لديه وظيفة من التوسع في الدم، ومكافحة الالتهابات، ومكافحة تجميد، مهينة ECM مما يحسن GFR، الدورة الدموية في الكلى مع عملية التليف الكلوي حظر.

إذا كنت تريد أن تعرف أكثر من ذلك، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق