السبت، 17 أكتوبر 2015

يمكن أن المرحلة 3 مرض الكلى المزمن يمكن عكس


المرحلة 3RD من أمراض الكلى هي نقطة تحول المرض الذي لا يزال لديه حالة إمكانية أن تنعكس إذا كانت تقبل العلاج المناسب مثل الأدوية الصينية.

عادة، يقترح الأطباء المرضى بتناول بعض الادوية الغربية التي يمكن أن ينظر إليها في وقت قصير المفعول الطبي. ولكن الادوية الغربية التي لمجرد أعراض لا يمكن علاج جذور المرض. بينما. الأدوية الصينية والتي يتم تطبيقها في العمل على معالجة جذور المرض مع أقل الانتكاس. أنها تحظى بشعبية بسبب الأدوية الصينية شفاء جذور المرض بطريقة طبيعية وصحية.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى وهو المستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى لقد بحثت أمراض الكلى والأدوية الصينية لسنوات عديدة، وفقا لمفهومنا، شكلنا لدينا العلاجات المميزة الخاصة.

خذ بعض الأمثلة. الطب حمام الصينية. وdecocted الأدوية الصينية الى ديكوتيون وإضافة بعض الماء، يمكن للمرضى حاد الى ذلك الذي لديه درجة حرارة مناسبة عن طريق تسخين مغلي. والغرض من هذا الغرض التجريف الزوال والتخلص من المواد السامة عن طريق seepaging العرق والتبول. أكبر الأحشاء من جسم الإنسان هو الجلد، ويمكن الدوائية حمام تغيير البيئة الداخلية عن طريق تبادل تأثير الجلد والأدوية. الأدوية الصينية لديها وظيفة لتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود لتحسين الأوكسجين في الدم فعالة لتزويد الحي.

سمة من الوخز بالإبر في المستشفى يستخدم الوخز بالإبر مع الطب الصيني. هناك بعض وسائل للقيام بذلك العلاج: الأطباء تعدل الطب الصيني وفقا لحالة المرض ووضع هذه الأدوية الصينية في الإبرة، وجزيئات الدواء يمكن أن تصل إلى جسم الإنسان عن طريق الوخز بالإبر. عندما إبرة وخز في الجلد، يتم تسخين بقية الإبرة التي تتعرض للهواء بواسطة آلة المهنية التي تحتوي على الأدوية الصينية.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق