السبت، 17 أكتوبر 2015

هل صحيح أن الطب الصيني مفيدة لوقف غسيل الكلى


كما اكتسب الطب الصيني الكثير من الشهرة في العالم، وقد اختار العديد من المرضى في مجموعة واسعة من علاجات أمراض الكلى. في الآونة الأخيرة، وطلب المزيد والمزيد من المرضى عبر الموقع الذي هو صحيح أن الطب الصيني مفيد لوقف غسيل الكلى.

وقال خبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن ما إذا كنت أستطيع التوقف عن غسيل الكلى أم لا، فإنه يعتمد أساسا على حالة المرض محددة المرضى.

كما واقع الأمر، والفشل الكلوي يفقد تدريجيا وظائف الكلى بسبب أنسجة الكلى المريضة والخلايا. وإصلاح الخلايا الكامنة وأنسجة الكلى هو نوع من المدى الطويل من العملية، الأمر الذي يتطلب المرضى على التشبث به.

قبل معرفة أن المرضى الذين لديهم أن نوضح أن ما هو تطبيق الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية.

أولا وقبل كل شيء، العديد من الأعشاب الصينية هي عنصر أساسي من هذا العلاج. ويتم اختيارهم على أساس حالة المرض محددة المرضى. وبعد ذلك، من أجل تحسين كفاءتها، وصقل الأعشاب الصينية إلى مسحوق. الى جانب ذلك، هناك حاجة إلى مسحوق لجمعها في كيسين العلاج. ما يحتاج المرضى القيام به هو الاستلقاء على الحقيبتين العلاج مع انخفاض منطقة الظهر. من خلال ربط الجهاز ناضح وكيسين العلاج، والمواد الفعالة في الأعشاب الصينية يمكن أن يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة.

هذا العلاج يمكن أن تكون بعض أنواع الوظائف التي يتم سردها على النحو التالي:

من خلال وسيلة لتعزيز الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية، والسموم ومنتجات النفايات يمكن التخلص من الجسم ثم المرضى سيكون أفضل الشهية وثم من أعراض الغثيان والقيء أيضا يمكن أن تختفي.

وبعد ذلك، ما دام وجود أفضل الشهية، ويمكن للمرضى الحصول على مزيد من الطاقة. وهذا مفيد لتحسين مناعة المرضى على محاربة الالتهابات المختلفة.

مع مرور الوقت، كما تختفي أعراض بروتينية وبيلة ​​دموية. بالإضافة إلى، وأنسجة الكلى المريضة والخلايا يمكن اصلاحها تدريجيا. ومن ثم، فإن وظيفة الكلى المريضة ويمكن أيضا أن تعافى تدريجيا. مع تطبيق العلاجات الطبيعية، يمكن أن المرضى الذين لديهم أقل غسيل الكلى أو حتى الابتعاد عن غسيل الكلى.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى ارسال الحالة الراهنة لkidneyfailuretreat@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف الأطباء الكلوي الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق