الخميس، 15 أكتوبر 2015

مرض مزمن في الكلى المرحلة 3 مع الكرياتينين 2.03: كيفية استرداد وظائف الكلى


المرحلة 3 أمراض الكلى هي المرحلة الأساسية من مرض الكلى الذي يشير إلى أن تلف الكلى يمكن أن تمنع بشكل ملحوظ، والمرضى يمكن أن يعيش لفترة طويلة كما يفعل الناس العاديين. وبعد ذلك، المرضى يمكن أن يتساءل كيف لاستعادة وظائف الكلى الطبيعية.

ويعتقد أن مرض الكلى المزمن هو مرض الكلى التدريجي. دون إدارة فعالة، وأمراض الكلى يتطور تدريجيا، ويحدث نهاية مرحلة المرض الكلوي.

كما لاستعادة وظيفة الكلى، وقد وضعت سلسلة من العلاجات الطبيعية استنادا إلى الطب التقليدي Osmotherapy الطب الصيني، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، وهوت العلاج ضغط، حمام القدم.

الآن، فإن خبراء الكلوي تفسير ذلك في تفاصيل

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج تهدف إلى تحسين وظائف الكلى عن طريق تنشيط الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية. العنصر الرئيسي من هذا العلاج هو عديدة من الأعشاب الصينية، وبالتالي، والآثار السلبية أقل لا يمكن أن تتحقق للمرضى. لتحسين كفاءتها، وصقل الأعشاب الصينية إلى مسحوق تحت إشراف خبراء الكلوي. يتم جمع المسحوق في كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى. بواسطة آلة ناضح، والمواد الفعالة في الأعشاب الصينية يمكن أن يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة من خلال الجلد. عملية من هذا العلاج يمكن أن تكون وظيفة تتسرب حتى الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم الدم والأكسجين الكافي للكلى، وإصلاح الخلايا الكامنة المريضة وأنسجة الجسم واستعادة وظائف الكلى الطبيعية. إذا كنت لا تزال لديها شك حول هذا العلاج، يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة. يمكنك أيضا إرسال حالتها الراهنة ورقم الهاتف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com. وسوف يقدم خطة علاج محددة وفقا للمرضى 'حالة المرض وتطبيق العلاج الطبيعي. مع مساعدة من خطة العلاج، وظيفة الكلى يمكن اصلاحها تدريجيا.

وبصرف النظر عن هذا العلاج، إذا كنت لا تزال تريد أن تعرف العلاج الأخرى، يرجى ترك رسالة أدناه. نحن سعداء جدا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق