الاثنين، 5 أكتوبر 2015

يمكن أن المرحلة 3 أمراض الكلى أن تباطأ



في العيادة، المرحلة 3 أمراض الكلى هي المرحلة الأساسية من أمراض الكلى. العديد من المرضى الذين لديهم أي أعراض حتى يتم المتقدمة أمراض الكلى هم في المرحلة 3 أمراض الكلى. وحالة مرضهم تصبح أسوأ وأسوأ عندما مرض الكلى تتدهور إلى مرحلة 4 أو 5 مرحلة مرض الكلى. لذلك، والمرضى قد يتساءل يمكن أن المرحلة أن تباطأ 3 أمراض الكلى إلى أسفل.

العلاج في غرب الطبية المقدمة لا يمكن أن تبطئ أمراض الكلى، في الواقع. ما يفعلونه هو لتخفيف بعض أعراض التسمم وظائف الكلى لا تزال تفقد.

أما بالنسبة لهذه المشكلة، يقدم شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى سلسلة من العلاج الطبيعي لمساعدة المرضى على علاج وظائف الكلى المريضة وحماية وظائف الكلى المتبقية. العديد من الخبراء الكلوي الذين عملوا لسنوات لتطوير العديد من العلاج الطبيعي بناء على الطب الصيني التقليدي.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المبتكر القائم على الطب الصيني التقليدي. العنصر الرئيسي من هذا العلاج والعديد من الأعشاب الصينية التي لها وظيفة إفراز وظيفة إصلاح. من أجل تحسين كفاءتها، وينبغي أن يتم تكريره الأعشاب الصينية الى مسحوق مع آلة خاصة. وبعد ذلك، أدلى كيسين العلاج مع مسحوق بالأدوية. ما يحتاج المرضى القيام به هو الاستلقاء على الحقيبتين العلاج مع انخفاض منطقة ظهورهم. بواسطة آلة ناضح، والمواد الفعالة في الأعشاب الصينية يمكن أن يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. هذا العلاج يمكن أن يحقق نوعا من الوظائف، وتعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم الدم والأكسجين الكافي للكلى المرض، وتخفيف حدة حالة نقص التروية ونقص الأكسجة في الأوعية الدموية، وتوفير بيئة داخلية صحية لمساعدة الخلايا الكامنة المريضة إصلاحه ومساعدة الخلايا الصحية لإعادة بناء ما يصل. مع مساعدة من هذا العلاج، والمزيد من الضرر يمكن الوقاية منها.

إذا كنت مهتما في هذا العلاج، الرجاء ارسال حالتك مرض الحالية ورقم الهاتف ل
أو ترك رسالة أدناه. سيكون لدينا خبراء الكلوي الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق