الأربعاء، 14 أكتوبر 2015

الفشل الكلوي مع الكرياتينين 3.8: هل يمكنني تجنب غسيل الكلى


على الرغم من الغسيل الكلوي يستخدم عادة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، ولكن معظم المرضى لا يريدون الخضوع لغسيل الكلى بسبب الآثار السلبية لذلك. في حين، يمكن للمرضى مع الكرياتينين 3.8 تجنب غسيل الكلى؟

الكرياتينين هو منتج النفايات التي يجب أن تفرز من الجسم عن طريق وظيفة الترشيح الكبيبي. عند تلف وظيفة الترشيح الكبيبي بعوامل مختلفة. ومن ثم، لا يمكن إزالة الكرياتينين المفرط من الجسم. ونتيجة لذلك، هم أكثر عرضة للمعاناة من ارتفاع مستوى الكرياتينين المرضى. في الطب الغربي رفعت، يتم تطبيق غسيل الكلى للمرضى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. في غضون ذلك، غسيل الكلى كما يأخذ غاية آثار لمساعدة المرضى على تخفيف بعض أعراض التسمم، مثل فقر الدم والتعب، وارتفاع ضغط الدم. ما يحتاج المرضى لاحظت أن غسيل الكلى ليست الطريقة المثلى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. لا يزال مستوى الكرياتينين في الازدياد بعد غسيل الكلى، وحتى أعلى من ذي قبل لغسيل الكلى. ويحتاج المرضى للجلوس مكان واحد لمدة 4-6 ساعات لتلقي العلاج غسيل الكلى، في الوقت نفسه، فإن المرضى الذين يعانون من الكثير من الآثار السلبية لغسيل الكلى، مثل فقر الدم والتشنج في العضلات. قد يكون هذا هو السبب في أن معظم المرضى ليسوا على استعداد على غسيل الكلى.

من أجل حل هذه المشكلة، العديد من الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تعمل معا سنوات عديدة لتطوير علاج طبيعي شاملة.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو أفضل علاج للمرضى لعلاج أمراض الكلى. هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا.

يتم تنقيح الأعشاب الصينية الطبيعية الموجودة في هذا العلاج إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج. ووضعت الحقيبتين العلاج على انخفاض منطقة الظهر المرضى. إذا كنت لا تزال لديها شك في عملية من هذا العلاج، ورحب لك بإرسال حالة مرضك إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com. هذا الخادم العلاج يمكن أن غرض تعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتقديم التغذية الكافية للخلايا المريضة وأنسجة الكلى، التهاب عيش وتجلط الدم في الأوعية الدموية، مما يساعد الخلايا المريضة وأنسجة الكلى الحصول على الذات إصلاحه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق