الثلاثاء، 6 أكتوبر 2015

يمكن أن يكون عكس بروتينية في مرض الكلى المزمن


دعا البول الزلالي أو البول أيضا بروتينية الزلال هو حالة يكون فيها البول يحتوي على كمية غير طبيعية من البروتين. يمكن أن يكون عكس بروتينية في مرض الكلى المزمن. إذا مرض الكلى المزمن مرضى "ليست خطيرة، وأنها اختيار العلاج المناسب، يمكن عكس بروتينية.

عادة، يقترح الأطباء المرضى بتناول بعض الادوية الغربية التي يمكن أن ينظر إليها في فترة قصيرة إذا كان المرض ليس خطيرا تأثير الطبي. ولكن الادوية الغربية لمجرد الأعراض، العلاج الأساسية يجب استعادة وظيفة الكلى لعلاج المرض من جذورها. كما نعلم جميعا، يتم تطبيق الأدوية الصينية التي في عمل العلاج على جذور المرض مع أقل يصابون بانتكاسة ولا تهيج لأجهزة أخرى في الجسم البشري. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى لقد بحثت أمراض الكلى والأدوية العشبية الصينية لسنوات عديدة، وشكلنا لدينا العلاجات المميزة الخاصة.

نأخذ مثالا على ذلك. دائرة العلاج مع الطب الصيني. انها العلاج الإبداعي في علاج أمراض الكلى في المستشفى. النظرية الأساسية لهذا العلاج هو جعل الأدوية التي لها وظيفة من استخلاص السموم في الأدوية تشويه على الجلد بعد تحطيم والتجهيز. هذا العلاج يمكن استخلاص السم من كل نقاط الوخز تختلف في جسم الإنسان. الأكثر استفادة من هذا العلاج هو أنه يوفر طريقة جديدة للمرضى الذين لديهم مقاومة المخدرات والآثار الجانبية في الجسم، لأنها تأخذ الأدوية الصينية عن طريق الفم لفترة طويلة.

اتباع نظام غذائي معقول الذي يعتبر من قبل ممرضة خاصة يمكن أن تدعم علاج الكلى. بالطبع، يمكن أن أقارب إعداد وجبات الطعام بأنفسهم في المطبخ الخاص من كل جناح.

المرضى الأجانب الذين حاولوا العلاجات لدينا هي راضيا عن تأثير علاجي. إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق