الاثنين، 12 أكتوبر 2015

كم الكرياتينين يمكن غسيل الكلى إزالة


غسيل الكلى هو إجراء الذي يقضي على السموم ومنتجات النفايات من الجسم وتقليل مستوى الكرياتينين. ولذلك، فإن معظم المرضى قد يكون السؤال كيف أن كثيرا الكرياتينين يمكن علاجنا إزالة. الرجاء إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 8618633464880 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

كما واقع الأمر، وكم الكرياتينين يمكن علاجنا إزالة أساسا يعتمد على المرضى حالة معينة، لأن المرضى حالة تختلف من واحد إلى آخر. ويمكن خفض الكرياتينين بعض المرضى بشكل ملحوظ عن طريق غسيل الكلى، بينما البعض لا يمكن الحد من غسيل الكلى. إذا كنت تريد أن تعرف لك، يرجى الاتصال الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.

مهما الكرياتينين يمكن علاجنا إزالة، فمن غير سارة بالنسبة لمعظم المرضى. أثناء عملية غسيل الكلى، والمرضى الذين هم أكثر عرضة للتجربة الصداع، وارتفاع ضغط الدم والتعب. ما هو أسوأ من ذلك، غسيل الكلى لا يمكن أن تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل أساسي. بعد العلاج غسيل الكلى، فإن مستوى الكرياتينين تكون أعلى مرة أخرى. وبالتالي، ينبغي إيلاء الاهتمام للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين لتجنب علاج غسيل الكلى.

وفي مواجهة هذه المشكلة، ينصح بشدة تنقية الدم للمرضى الراغبين في تجعد ارتفاع مستوى الكرياتينين دون أن تفعل لغسيل الكلى. ويشمل ترشيح الدم، الإرواء الدموى، صرف البلازما، واعتماد المناعي. هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول التفاصيل حول هذا العلاج، يرجى نرسل لك الوضع الراهن ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com. سيكون لدينا طبيب الكلى الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

وهناك العلاج الطبيعي دعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. شرط لا العنصر الرئيسي لهذا العلاج العديد من الأعشاب الصينية، مما يجعل من الممكن لتحقيق آثار سلبية أقل للمرضى. يتم جمع مسحوق المكرر من الأعشاب الصينية الى كيسين العلاج. ما يحتاج المرضى القيام به هو الاستلقاء على الحقيبتين العلاج مع انخفاض منطقة ظهورهم. باستخدام آلة ناضح، والمواد الفعالة في الأعشاب الصينية يمكن أن يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن أن المريض يكون أقل غسيل الكلى أو حتى التوقف عن غسيل الكلى.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى ترك رسالة أدناه، ونحن سعداء جدا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق