الأربعاء، 21 أكتوبر 2015

لماذا مرضى السكري لديهم البول رغوي


معظم جميع المرضى الذين يعانون من مرضى السكري مصابون البول رغوي. على الرغم من أن البول رغوي لا يسبب أي آلام للمرضى، فإنه قد الكامنة وراء أعراض حادة للمرضى. ولذلك، يحتاج المرضى إلى توضيح أنه لماذا السكري لديهم البول رغوي وكيف تسترجع مرضى البول رغوي مع مرض السكري؟ الآن، وهذه المادة سوف يشرح في التفاصيل.

لماذا السكري والبول رغوي؟

لدينا الجسم على هضم البروتين ونحن نأكل من الأطعمة التي خلق منتجات النفايات والمواد المفيدة. في الكلى لدينا، هناك الملايين من ثقوب صغيرة الدم والشعيرات الدموية التي تعمل كمرشحات. متى سيتم القضاء على تدفق الدم من خلال الأوعية الدموية، والمواد الصغيرة، مثل الكرياتينين واليوريا من الجسم في شكل من البول ثم المواد المفيدة، مثل البروتينات وخلايا الدم الحمراء هي كبيرة جدا لتمرير عن طريق الكلى، وأنها سوف أن تبقى في الأوعية الدموية. ومع ذلك، وارتفاع مستويات السكر في الدم يجعل إرادة المرشحات تملأ الكثير من المواد. كل هذه العمل الإضافي يجعل الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد. على مدى سنوات، يمكن أن الكليتين لا تفي وظيفتها. ونتيجة لذلك، بروتينات وخلايا الدم الحمراء تبدأ تسرب في البول وكمية كبيرة من النفايات المنتجات تتراكم في الجسم.

هل هناك أي شيء لمساعدة مرضى السكري القضاء البول رغوي؟

منذ البول رغوي سبب رجولي من ارتفاع مستويات السكر في الدم، والمعالجة الأولية للتحكم في البول رغوي هي للسيطرة على مستويات السكر في الدم وارتفاع ضغط الدم من خلال أنماط الحياة التغييرات ويتناولون أدوية معينة، مثل المجالس ومثبطات ACE، في حين أن هذه ليست الأساسي طريقة لمساعدة المرضى على التحكم بروتينية. وينبغي إيلاء اهتمام للسيطرة على بروتينية لإصلاح diesease الخلايا والأنسجة الكامنة. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، تم تطويرها من قبل كبير الأطباء الكلوي ممتازة من شيجياتشوانغ أمراض الكلى، وقد ثبت أن تكون فعالة جدا في علاج أمراض الكلى. من خلال تعزيز الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية، يمكن تسليمها في الدم والأكسجين الكافي للكلى، وبالتالي توفير بيئة خارجية الصحية لمساعدة الخلايا الكامنة المريضة إصلاحه. فقط بهذه الطريقة يمكن أن البول رغوي معيش ثانية في الأساس.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول البول رغوي مع السكري، يرجى ارسال الحالة الراهنة ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com. سيكون لدينا خبراء الكلوي الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق