الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015

المرحلة 4 المزمن المتوقع التهاب الكلية الحياة دون غسيل الكلى


التهاب كبيبات الكلى، أو التهاب الكلية المزمن، مرض الكلى الذي يؤدي إلى تلف الجهاز. يمكن أن يكون نتيجة لمجموعة من العوامل، لا سيما القضايا مع الجهاز المناعي قضيته. أسباب هذا النوع من التهاب مزمن في الكلى في حالات فردية، ولكن في كثير من الأحيان غير معروف. فإنه لا يوجد لديه الجواب بالضبط للرد متى يمكن للمريض أن يعيش في مرحلة 4 من غسيل الكلى المزمن nephritis without لأن الجميع لديه خلقة مختلفة والعلاج وأسلوب الحياة.

في المرحلة 4 من أمراض الكلى، واختيار بعض مرضى غسيل الكلى لمنع حالة مرضهم من التدهور. على الرغم من غسيل الكلى مهم بالنسبة لهم، والآثار الجانبية لها جعلها تشعر بالغثيان، ضعيف، والقيء، وهلم جرا، ليست لديهم القدرة على فعل ما يريدون، وبقية حياتهم تعتمد فقط على جهاز غسيل الكلى ومساعدة الآخرين.

في الوقت الحاضر، والمزيد والمزيد من المرضى يبحثون عن طرق بطريقة طبيعية وصحية مثل الأدوية الصينية التي تعمل على جذور المرض مع عدم وجود أي تهيج للأجهزة، وكثير من الخبراء الطبيين تطبيقها في العلاج وأنها حصلت على إنجاز عظيم. يستخدم شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى طابع الأدوية العشبية الصينية للبحث عن أمراض الكلى. وفقا لمفهومنا، شكلنا العلاجات المميزة.

نأخذ مثالا على ذلك. الطب حمام الصينية. وdecocted الأدوية الصينية الى ديكوتيون وإضافة بعض الماء، يمكن للمرضى حاد الى ذلك الذي لديه درجة حرارة مناسبة عن طريق تسخين مغلي. والغرض من هذا الغرض التجريف الزوال والتخلص من المواد السامة عن طريق seepaging العرق والتبول. أكبر الأحشاء من جسم الإنسان هو الجلد، ويمكن الدوائية حمام تغيير البيئة الداخلية عن طريق تبادل تأثير الجلد والأدوية. الأدوية الصينية لديها وظيفة لتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود لتحسين الأوكسجين في الدم فعالة لتزويد الحي.

المرضى الأجانب الذين حاولوا العلاجات لدينا هي راضيا عن تأثير علاجي. إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق