الأحد، 11 أكتوبر 2015

لماذا ساقي ضعيفة بعد غسيل الكلى


ومن المعروف جيدا للمرضى على غسيل الكلى الذي يجعل المرضى تجربة العديد من الأعراض التسمم. في معظم الحالات، والمرضى قد تسأل لماذا هم الساق ضعيفة بعد غسيل الكلى؟ يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة.

غسيل الكلى هو عملية إدامة الحياة أن ينظف منتجات النفايات والسموم من الدم، وإزالة السوائل الزائدة وتحافظ الكيمياء الكلى عندما تفشل الكلى. أثناء عملية الترشيح، سيتم القضاء على جميع منتجات النفايات والسموم من الجسم، في هذه الأثناء. سيتم إزالة معظم المواد المفيدة من الجسم، مثل البروتينات والفيتامينات والمنتجات المعدنية. مستوى البوتاسيوم أقل في الجسم، والمرجح أن تصبح أضعف.

إذا كان الجسم لا يستطيع الحصول على ما يكفي من فيتامين D، وهو عنصر أساسي للحفاظ على صحة العظام، والمرضى الذين هم أكثر عرضة لمشاكل العظام.

ومع ذلك، هل هناك أي طريقة ليحل محل لغسيل الكلى لإزالة السموم ومنتجات النفايات والسوائل الزائدة؟ وفي مواجهة هذه المشكلة، ينصح بشدة تنقية الدم للمرضى الذين يريدون القضاء على السموم ومنتجات النفايات. تنقية الدم بشكل رئيسي حول ترشيح الدم، الإرواء الدموى، واعتماد المناعة، وتبادل البلازما. يختلف علاج غسيل الكلى وتنقية الدم يأخذ غاية آثار لإزالة كافة منتجات النفايات من الجسم بغض النظر عن صغر حجم المواد السامة وحجم كبير من منتجات النفايات. إذا كنت لا تزال لديها شك حول هذا العلاج، يرجى إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 8618633464880 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

والسبب في ذلك المرضى الذين يحتاجون لغسيل الكلى هو بسبب أن هناك إصابة مع وظيفة الكلى. ومن هنا، أما بالنسبة ضعيفة أثناء الغسيل الكلوي، وينبغي إيلاء الاهتمام لإصلاح وظائف الكلى المريضة واستعادة الوظيفة الطبيعية.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وعملت العديد من الخبراء الكلوي معا لسنوات عديدة لطرح العلاج المبتكرة دعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هذا هو العلاج تهدف إلى تحسين وظائف الكلى من خلال وسيلة لتنشيط الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم الدم والأكسجين الكافي للكلى والقلب وتخفيف حدة حالة نقص الأكسجين ونقص التروية في الأوعية الدموية، مما يساعد المريضة أنسجة الكلى المتأصلة إصلاحه، مما يساعد المرضى الحد من وتيرة غسيل الكلى أو حتى التوقف عن غسيل الكلى.

هل ما زلت تشعر بالضعف بعد غسيل الكلى؟ الرجاء ارسال بريد الكتروني sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق