الجمعة، 9 أكتوبر 2015

الكرياتينين 4.0 مع إعتلال الكلى ايغا


اعتلال الكلية ايغا، هو مرض الكلى الذي يحدث عندما الأجسام المضادة يسمى المناعي A (ايغا) النزل في الكليتين. وهذا يؤدي إلى التهاب المحلية التي، مع مرور الوقت، قد تعيق قدرة الكليتين "لتصفية النفايات والماء الزائد والأملاح من الدم. الكرياتينين هو واحد من أعراض اعتلال الكلية ايغا.

ارتفاع الكرياتينين هو أحد أعراض إعتلال الكلى ايغا. الكرياتينين 4.0 المرحلة 3RD من مرض في الكلى. فمن المهم بالنسبة لهم لخفض الكرياتينين. عادة، يقترح الأطباء المرضى بتناول بعض الادوية الغربية التي يمكن أن ينظر إليها في وقت قصير إذا كان الشرط المرض ليست خطيرة التأثير الطبي. عندما خطوة الى الفشل الكلوي، لديهم لقبول غسيل الكلى. مهما الادوية الغربية أو غسيل الكلى لمجرد أعراض، فإنها لا يمكن علاج جذور المرض.

في الوقت الحاضر، المزيد والمزيد من الناس اتباع العلاج الطبيعي من دون أي تهيج. كما نعلم جميعا، الأدوية الصينية والتي يتم تطبيقها في دراسة وممارسة العديد من الخبراء الطبيين تعمل على جذور المرض مع أقل الانتكاس. كثير من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين للبحث عن العلاج بالأدوية الصينية.

يستخدم شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى طابع الأدوية الصينية للبحث عن أمراض الكلى. بعد العديد من سنوات الخبرة، شكلنا علاجات مميزة وفقا لمفهومنا.

نأخذ مثالا على ذلك. التبخير والعلاج التبخير. وظيفة التبخير والعلاج التبخير تتوسع الأوعية الصغيرة من الجلد لتسريع الدورة الدموية، حل الأوعية الدموية المحظورة، والغرض من هذا العلاج هو تطهير وتفعيل قنوات والضمانات. وهي تبني على الطابع الفسيولوجي للجلد الإنسان لاستخدام تأثير التسخين التبخير وصفة الزوال tropism الأعشاب الطبية لاختراق البخار الطب في نظام الدورة الدموية في الجسم عن طريق امتصاص الزوال. وبهذه الطريقة، يمكن لهذا العلاج تنفيذ التجريف الزوال، وتفعيل الدم وإزالة ركود، التخلص من المواد السامة في الدم.

إذا كنت تريد أن تعرف تفاصيل العلاجات لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق