الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015

كيفية علاج الإسهال في مرض الكلى المزمن عن طريق العلاج الطبيعي


"أنا يعانون من الإسهال الشديد هذه الأيام، فمن غير مريح للغاية. من فضلك أعطني بعض الاقتراحات لتخفيف الإسهال. "إذا كان لديك أيضا نفس التجربة، لا تقلق، فإن خبراء الكلوي تساعدك على تخفيف معاناة. يمكنك إرسال حالة مرضك إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

كنت أعرف علاج للإسهال قبل، فمن الضروري للمرضى لمعرفة المزيد عن أسباب الإسهال في CKD.

مرض الكلى المزمن هو مرض الكلى التدريجي. مع مرور الوقت، وتودع المواد أكثر وأكثر السامة والسوائل الزائدة في الجسم. والمرضى الذين يعانون من العديد من الأعراض المؤلمة، مثل فقر الدم والصداع، والتعب، والتشنج في العضلات.

والعديد من المواد السامة والكثير من السوائل سوف ندخل في كل نظام الجسم في الجسم، بما في ذلك نظام الأمعاء. وهناك كمية كبيرة من البكتيريا تودع في الجسم. الإسهال يحدث بسهولة إذا تترسب الكثير من البكتيريا في الجسم.

العلاجات الطبيعية لتخفيف الإسهال هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، الدوائية الحمام، حمام القدم. انهم تخفيف بعض الأعراض المؤلمة من خلال تحسين وظائف الكلى، لذلك فهي فعالة جدا في التخفيف من حدة الإسهال.

Osmotherapy الطب الجزئي الصينية. هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. يتم اختيار الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج حتى من النباتات الطبيعية، ومن ثم يتم صقلها أنها إلى مسحوق وجمعت في كيسين العلاج التي يتم تسخينها بواسطة جهاز خاص، ما يحتاج المرضى القيام به هو الاستلقاء على الحقيبتين العلاج. بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. يمكن أن المواد الفعالة تحقيق وظيفة لتعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز إفراز المواد السامة والسوائل الزائدة، وتوفير بيئة صحية للمساعدة في الحصول على إصلاح الخلايا المريضة، وتنظيم ضغط الدم، واستعادة وظيفتها الطبيعية، تخفيف الإسهال الأساس .

إذا كنت يحدث ليكون شخصا يعانون من الاسهال، ورحب لك ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق