الجمعة، 9 أكتوبر 2015

المرحلة 3 كد العمر المتوقع دون غسيل الكلى


عندما يكون الناس مرض خطير، انهم قلقون بشأن متوسط ​​العمر المتوقع. المرضى الذين يعانون من مرض الكلى يهتمون أيضا عن متوسط ​​العمر المتوقع مع التقدم في حالة المرض.

ويصنف مرض الكلى إلى 5 مراحل وفقا لGFR، مركز الحقوق الدستورية، قرار مجلس الأمن.

1 المرحلة 1: GFR> = 90ML / دقيقة 80ML / دقيقة => مركز الحقوق الدستورية => 50ML / دقيقة

2 المرحلة 2: 89ml / دقيقة => GFR> = 60ML / دقيقة 80ML / دقيقة => مركز الحقوق الدستورية => 50ML / دقيقة

177umolL / L> = قرار مجلس الأمن> = 133umolL / L (1،5-2،0)

3 المرحلة 3: 59ml / دقيقة => GFR> = 30ML / دقيقة 49ml / دقيقة => مركز الحقوق الدستورية => 20ML / دقيقة

442umolL / L> = قرار مجلس الأمن> = 186umolL / L (2،1-5،0)

4 المرحلة 4: 29ml / دقيقة => GFR> = 15ML / دقيقة 19ml / دقيقة => مركز الحقوق الدستورية => 10ML / دقيقة

707umolL / L> = قرار مجلس الأمن> = 443umolL / L (5،1-7،9)

5 المرحلة 5: GFR <= 14ml / دقيقة مركز الحقوق الدستورية <= 9ML / دقيقة قرار مجلس الأمن> = 708umolL / L

المرض في المرحلة 3 من CKD الذي هو نقطة تحول لا يزال لديه إمكانية أن يكون عكس إذا كان المرضى تقبل العلاج المناسب. ربما بعض المرضى اختيار الادوية الغربية الذين تأثير الطبية يمكن أن ينظر إليها في وقت قصير، قلة من الناس اختيار غسيل الكلى. مهما الادوية الغربية أو غسيل الكلى لديها العديد من الآثار الجانبية، والشيء الأكثر أهمية هو أنها لا يمكن علاج جذور المرض.

في حين والأدوية الصينية تعمل على جذور المرض مع أقل الانتكاس. في الوقت الحاضر، والمزيد والمزيد من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين للبحث عن العلاج بالأدوية الصينية التي يتم تطبيقها في دراسة وممارسة العديد من الخبراء الطبيين ويحصلون على الإنجاز الكبير.

يستخدم شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى وهو المستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى طابع الأدوية العشبية الصينية للبحث عن أمراض الكلى، وشكلنا علاجات مميزة وفقا لمفهومنا.

نأخذ مثالا على ذلك. سمة من الوخز بالإبر في المستشفى يستخدم الوخز بالإبر مع الطب الصيني. هناك بعض وسائل للقيام بذلك العلاج: الأطباء تعدل الطب الصيني وفقا لحالة المرض ووضع هذه الأدوية الصينية في الإبرة، وجزيئات الدواء يمكن أن تصل إلى جسم الإنسان عن طريق الوخز بالإبر. عندما إبرة وخز في الجلد، يتم تسخين بقية الإبرة التي تتعرض للهواء بواسطة آلة المهنية التي تحتوي على الأدوية الصينية.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق