الجمعة، 16 أكتوبر 2015

نهاية المرحلة الكلوي مضاعفات مرض


عندما تتدخل المرضى إلى الفشل الكلوي، والعديد من المضاعفات تظهر إذا كان لديهم أي العلاج المناسب. ويمكن أن تشمل مضاعفات فقر الدم. نزيف من المعدة أو الأمعاء. العظام، وآلام في العضلات المشترك. التغييرات في نسبة السكر في الدم (الجلوكوز). تلف الأعصاب في الساقين والذراعين. تراكم السوائل حول الرئتين؛ ارتفاع ضغط الدم والنوبات القلبية، وفشل القلب؛ مستويات البوتاسيوم عالية؛ زيادة خطر العدوى. تلف الكبد أو الفشل؛ سوء التغذية؛ الإجهاض أو العقم. متلازمة تململ الساقين. السكتة الدماغية، والمضبوطات، والخرف. تورم وذمة. ضعف العظام والكسور المتعلقة الفوسفور عالية ومستويات الكالسيوم منخفضة.

عادة، المرضى الذين لديهم قبول غسيل الكلى التي يمكن أن تحل محل الكلى للحفاظ على حياتهم. على الرغم من غسيل الكلى مهم للمرضى، والآثار الجانبية لها تجلب الكثير من البؤس لهم. ما هو أكثر من ذلك، غسيل الكلى الذي لمجرد أعراض لا يمكن علاج جذور المرض. بقية حياتهم تضطر إلى الاعتماد على جهاز غسيل الكلى أو مساعدة الآخرين.

المزيد والمزيد من المرضى يبحثون عن العلاج الطبيعي وصحية من دون آثار جانبية أو تهيج مثل الأدوية الصينية التي تعمل على جذور المرض. تأثير طبي العديد من تطبيقها في العلاج والحصول على الإنجاز الكبير. يستخدم شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى طابع الأدوية العشبية الصينية للبحث عن أمراض الكلى. بعد العديد من سنوات الخبرة، شكلنا لدينا العلاجات المميزة الخاصة.

نأخذ مثالا على ذلك. الطب حمام الصينية. وdecocted الأدوية الصينية الى ديكوتيون وإضافة بعض الماء، يمكن للمرضى حاد الى ذلك الذي لديه درجة حرارة مناسبة عن طريق تسخين مغلي. والغرض من هذا الغرض التجريف الزوال والتخلص من المواد السامة عن طريق seepaging العرق والتبول. أكبر الأحشاء من جسم الإنسان هو الجلد، ويمكن الدوائية حمام تغيير البيئة الداخلية عن طريق تبادل تأثير الجلد والأدوية. الأدوية الصينية لديها وظيفة لتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود لتحسين الأوكسجين في الدم فعالة لتزويد الحي.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق