الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015

مرض الكلى المزمن والاسهال


الإسهال هو أحد أعراض CKD. المواد السامة الكثير، والنفايات، وتودع الأيض التي يمكن أن تضعف الأجهزة الأخرى مثل نظام افرازه في جسم الإنسان لديها مشاكل الكلى، فإنها لا يمكن القضاء عليها مع البول.

كيفية تخفيف هذه الأعراض؟ علاج الأساسية يجب استعادة وظيفة الكلى. إذا كان المرض ليس خطيرا، واقترح المرضى بتناول بعض الادوية الغربية التي يمكن أن نرى في وقت قصير المفعول الطبي، ولكن الادوية الغربية لا يمكن علاج جذور المرض ولها العديد من الآثار الجانبية. في حين والأدوية الصينية التي هي أكثر وأكثر شعبية في العالم العمل على جذور المرض، فإن بعض الخبراء تطبيقها في العلاج وكثير من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين للبحث عن العلاج بالأدوية الصينية التي تعمل على جذور المرض مع أقل الانتكاس. الأدوية الصينية علاج المرض بطريقة طبيعية وصحية من دون تهيج أو آثار جانبية.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى لقد بحثت أمراض الكلى والأدوية الصينية لسنوات عديدة، وفقا لمفهومنا، شكلنا لدينا العلاجات المميزة الخاصة.

نأخذ مثالا على ذلك. الطب حمام الصينية. وdecocted الأدوية الصينية الى ديكوتيون وإضافة بعض الماء، يمكن للمرضى حاد الى ذلك الذي لديه درجة حرارة مناسبة عن طريق تسخين مغلي. والغرض من هذا الغرض التجريف الزوال والتخلص من المواد السامة عن طريق seepaging العرق والتبول. أكبر الأحشاء من جسم الإنسان هو الجلد، ويمكن الدوائية حمام تغيير البيئة الداخلية عن طريق تبادل تأثير الجلد والأدوية. الأدوية الصينية لديها وظيفة لتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود لتحسين الأوكسجين في الدم فعالة لتزويد الحي.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاجات لدينا أو لديك مشاكل حول أمراض الكلى، أرحب للتشاور أطبائنا أو يمكنك ارسال البريد الالكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق